السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تنفي بشدة أنباءً عن تأييدها لوثيقة الأسرى

نشر بتاريخ: 02/06/2006 ( آخر تحديث: 02/06/2006 الساعة: 14:42 )
معا - نفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن تكون قد أعلنت تأييدها لوثيقة "الوفاق الوطني" وثيقة الأسرى، مؤكدة أن موقفها يتناغم تماما مع موقف القيادة السياسية للحركة.

وقال أبو أحمد الناطق الإعلامي باسم "سرايا القدس" "نحن نعتقد أن هذا البيان لا أساس له من الصحة أو انه صادر عن أناس لا يمثلون السرايا على الإطلاق. فسرايا القدس موقفها متناغم تماما مع موقف القيادة السياسية للحركة التي أعلنت العديد من التحفظات على وثيقة الأسرى مع احترامنا للموقعين عليها" .

وأضاف: "إن سرايا القدس لا تتدخل فى الأمور السياسية، نحن فقط نقاوم الاحتلال ونتصدى لهذه الهجمة التي تشن على شعبنا ومجاهدينا. أما القرارات السياسية فهى تصدر عن القيادة السياسية للحركة وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح ".

وقال أيضًا: "هناك الكثير من الجهات على الساحة الفلسطينية من مصلحتها إثارة هذه البلبلة وبيان مدسوس يمكن ان يعد بسهولة من أي شخص يمتلك جهاز كمبيوتر باسم أي فصيل كان. ولكن الأشخاص الذين يتكلمون باسم سرايا القدس وحركة الجهاد الإسلامي معروفون جيدًا لدى وسائل الإعلام وموقف الحركة معروف منذ زمن ولسرايا القدس ثوابت وطنية ولديها ايدلويجيا وهى متمسكة بها" .