الأحد: 25/10/2020

جامعة بيرزيت تخرج الدفعة الثانية من الفوج الثلاثين من كلية الاقتصاد والعلوم والتجارة

نشر بتاريخ: 02/07/2005 ( آخر تحديث: 02/07/2005 الساعة: 19:12 )
رام الله-معا-احتفلت جامعة بيرزيت اليوم السبت 2/7/2005 بتخريج الدفعة الثانية من الفوج الثلاثين من طلبة كلية العلوم والاقتصاد والتجارة.
بدأ التخريج بدقيقة صمت على ارواح الشهداء، وتلاها كلمة مدير الجامعة د.نبيل قسيس هنئ فيها الطلبة الخريجين وتمنى لهم التوفيق، ووجه تحية خلالها للخريجين الذي يقبعون في سجون الاحتلال.
واضاف د.قسيس ان هذا الفوج بتخرج في الذكرى الثمانين لتاسيس الجامعة ، مضيفا ان الجامعة تعمل من اجل الوصول و المحافظة على مستوى أكاديمي عالٍ و إلى تهيئة الطلبة ليكونوا مواطنين صالحين فعالين في مجتمعهم، قادرين على تحمل المسؤوليات و مواجهة التحديات.و وجّه د. قسيس كلمة إلى الخريجين قال فيها " إن التعليم الجامعي يساعد في تزويدكم بالعدة اللازمة لمجابهة متطلبات الحياة و لتحقيق الرقي و التقدم على الصعيد الشخصي فتصبحون القيادات التي تنهض بالبلد".
من جانبه عبّر المهندس إبراهيم الدقاق رئيس مجلس الأمناء في جامعة بيرزيت عن سعادته بالاحتفال مشيرا الى تمير جامعة بيرزيت بكوادرها وطلابها وادارتها.
و ألقت الطالبة أسيل فرحات/ تخصص فيزياء كلمة خريجي العلوم فيما ألقت الطالبة هانيا الناطور/ تخصص محاسبة كلمة خريجين كلية التجارة و الاقتصاد، و شكرت الطالبتان في كلمتيهما أهالي الخريجين و أسرة الجامعة و خصتّا بالذكر أعضاء الهيئة التدريسية لما بذلوه من جهد و تضحية.