الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

2500 عنصر من القوة المساندة التي شكلتها فتح تنتشر في شوارع مدينة جنين لحفظ النظام

نشر بتاريخ: 02/06/2006 ( آخر تحديث: 02/06/2006 الساعة: 22:07 )
جنين- معا- قال امين سر حركة فتح في مدينة جنين عامر السعدي ان ما يقارب من 2500 عنصر من القوة المساندة التي شكلتها حركة فتح قبل عشرة ايام سوف تنتشر غدا السبت في شوارع المدينة لحفظ النظام.

وذكر السعدي لمراسل "معا" في جنين ان القوة شكلت من ابناء الحركة ومن شرفاء ومناضلين فلسطينيين موضحا ان الهدف من تشكيلها ياتي في اطار حماية المشروع الوطني وحماية ابناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته وفك النزاع بين الاطراف المتقاتلة مشيرا الى ان القوة ستقوم ايضا بمد يد المساعدة الى الاجهزة الامنية لحفظ الامن والنظام في مدينة جنين.

كما ذكر السعدي انه سيتم تزويد القوة ستردتي زيا موحدا باللون الاسود مرسوم عليه صورة الرئيس ابو عمار اضافة لقناع بنفس اللون مكتوب عليه "القوة المساندة الفلسطينية" مشيرا الى انه سيتم تزويدها بالسلاح والرصاص.

واوضح السعدي ان القوة المكونة من 2500 عنصر ستبدا عملها عند الساعة العاشرة والنصف من صباح غد يوم السبت وستنتشر على شوارع المدينة وستكون هناك دفعات اخرى من القوة يسنتشرون في وقت قريب.

وقال ان اجتماعا عقد سابقا تم فيه طرح الموضوع على التنظيمات الفلسطينية الاخرى للمشاركة في تلك القوة الا انها لم تعط جوابا.