الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة خمسة مواطنين في اشتباك مسلح برفح.. وكتائب الأقصى تنفي علاقتها بالحادث

نشر بتاريخ: 04/06/2006 ( آخر تحديث: 04/06/2006 الساعة: 12:46 )
رفح- معا- أصيب خمسة مواطنين فلسطينيين بينهم سيدة بجروح متفاوتة اليوم في مدينة رفح، إثر اشتباك مسلح قيل انه وقع بين مجموعات من حركة فتح وحماس.

وأفاد مراسلنا أن المصابين نقلوا إلى مستشفى ابو يوسف النجار، ومستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس، وقد وصفت المصادر اصابة احدهم ويدعى حسام ابو عنزة بالخطيرة جداً، وهو من اعضاء القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية.

وفي اعقاب ذلك أصدرت كتائب الأقصى بيان نفت فيه أية علاقة لها بالأحداث التي وقعت في محافظة رفح، وقالت:" إن ما حدث هو اعتداء واضح من قبل القوة التنفيذية التابعة لحماس ضد أفراد عائلة قشطة".

واتهمت كتائب الأقصى القوة التنفيذية "بإثارة وإشعال الفتنة في محافظة رفح، من خلال نشر معلومات كاذبة, لزج اسمها بالأحداث التي وقعت فجراً".

وطالبت كتائب الأقصى في بيانها الجميع بالوقوف وقفة مسؤولة لوقف ما وصفته بالاعتداءات المتكررة التي تقوم بها حماس وتنفيذيتها من خلال العربدة والانحياز لعناصر حماس في المشاكل العائلية- حسب البيان.

وتسود حالة من التوتر والاحتقان مدينة رفح عقب الحادث, فيما ناشد المواطنون كافة القيادات للعمل من أجل حل كافة الخلافات وتطويق الحادث لكي لاتتفاقم الأمور الى الأسوأ.