الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ضد المدنيين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 04/06/2006 ( آخر تحديث: 04/06/2006 الساعة: 14:42 )
غزة- معا- دانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الانتهاكات الإسرائيلية ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة والضفة الغربية الهادف إلى تقويض مقومات الصمود الفلسطيني.

وأشارت الجبهة في بيان وصل"معا" نسخة عنه إلى أن الواقع الجديد الذي تحاول إسرائيل فرضه بسياسة الأمر الواقع، والمجازر التي ترتكبها كل يوم بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل، في ظل صمت دولي ومساندة أمريكية، يهدف إلى تقويض النظام الفلسطيني، وترسيخ فكرة عدم وجود شريك فلسطيني. ويساهم كذلك في إنجاح المشروع الصهيوني في ترسيم الحدود من جانب واحد.

كما شار البيان إلى أن استمرار الحصار الإسرائيلي الأمريكي الظالم وقطع المساعدات، وسياسة القصف والاغتيالات المستمرة، وسياسة التجويع كعقاب على ممارسة الفلسطينيين للديمقراطية، دون الاكتراث للمواثيق والقوانين الدولية، هو جريمة حرب بشعة، وانتهاك سافر للحقوق التي تكفل حماية المدنيين.

ودعت الجبهة الشعب الفلسطيني وكافة الفصائل والقوى لتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الإسرائيلي مطالبة المجتمع الدولي والمؤسسات والمنظمات المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان والحريات المدنية، بالتحرك السريع لكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، ووقف الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.