الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة القدس المفتوحة والشبيبة في بيت لحم نظما رحلة لاريحا ورام الله

نشر بتاريخ: 04/06/2006 ( آخر تحديث: 04/06/2006 الساعة: 22:45 )
بيت لحم - معــــــــًا - اقام مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم وبالتعاون مع حركة الشبيبة الطلابية يوم نشاط ثقافي وترفيهي تخلله زياره لقبر الرئيس الراحل ياسر عرفات في رام الله وقراءة الفاتحة .

وكان المشاركون في النشاط وعددهم حوالي 150 طالب وطالبة قد اجتمعوا مع أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة في مقر الجامعة برام الله وقد قدم رئيس مجلس الطلبة رمزي عميره كلمة شكر بها رئيس الجامعة والادارة على الجهد والدور المبذول في رفعة شأن الجامعة في المجتمع المحلي وكذلك لملامستهم للهموم الطلابية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وطالبه بالمساعدة في حل بعض القضايا الطلابية العالقة

ومن جانبه عبر أ. د. يونس عمرو عن ثقته بالحالة الطلابية ممثلة بمجالس طلبتها والاطر الفاعلة داعياًُ اياهم للتكاتف والوحدة والتعاضض شاكراًُ لهم حسن الانضباط والتفاعل مع الحالة الديمقراطية التي تمثلت بإنتخابات ناجحة وهادئة شهدتها ساحة الجامعة على مستوى المناطق التعليمية في الوطن ومبدياً الاستعداد التام لتوفير كافة الاحتياجات لانجاح دور مجالس الطلبة في خدمة الطالب ومساعدته لانهاء مرحلته التعليمية بنجاح وتفوق .

وتحدث في اللقاء د . ابراهيم الشاعر مدير المنطقة التعليمية في بيت لحم مشيداً بادارة الجامعة ممثلة برئيسها ومجلس ادارتها على الدور الذي يقومون به في سبيل تطوير الجامعة والرقي بها كما اشاد بحالة الالتزام الوطني والاخلاقي للكتل الطلابية والتي تجسدت في الانتخابات الاخيرة .

كما تحدث في اللقاء كل من د. رسلان محمد مدير منطقة رام الله التعليمية وكذلك الاستاذ محمد شاهين مدير دائرة شؤون الطلبة فيما قدم الطالبان رامي الازرق ونادر زعول دروع تقديرية للدكتور يونس عمرو وللدكتور ابراهيم الشاعر والاستاذ محمد شاهين ، واشرف على هذا اللقاء الاستاذ هاني جعارة رئيس قسم شؤون الطلبة في منطقة بيت لحم التعليمية. وقد استكمل النشاط برحلة ترفيهية لمنطقة اريحا زار من خلالها المشاركين بعض الاماكن التاريخية والسياحية .