الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يحتفل "شباب كورنر" وفوزهم بلقب أفضل مدير عام شركة طلابية

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 16:28 )
رام الله- معا- احتفل البنك العربي مع مجموعة طالبات مدرسة بنات رام الله الثانوية بنجاح "شركة شباب كورنر الطلابية" وفوزهم بلقب أفضل مدير عام شركة طلابية، وذلك لاحقا للمسابقة التي جرت يوم الخميس الماضي ضمن برنامج المسابقة الطلابية السنوية التي تعقدها مؤسسة إنجاز-فلسطين "دورة الشركة" والتي أشرف على تدريبها البنك العربي.

وقد فازت الطالبة حورية زبيدي مدير عام الشركة الطلابية "شباب كورنر" بقلب أفضل مدير عام لأدائها المتميز وقدرتها على إدارة الشركة وفريق العمل المكون من 24 موظفة، إضافة إلى المهارات الإدارية المتميزة التي اكتسبتها أثناء فترة تدريبها.

وقد هنأ مازن أبو حمدان، مدير منطقة فلسطين، الطالبات وأشاد بالمهارات والقدرات التي وصلت إليها الطالبات وإلى انجازاتهن في إدارة أعمال الشركة بكفاءة واقتدار. كما شكر فريق العمل المشرف على تدريب الطالبات وخاصة مشرفة المشروع في البنك السيدة أصيل زكارنة.

بدوره أثنى جمال الحوراني مدير الخدمات المصرفية للأفراد (مدير الفروع) على أداء الطالبات و جهدهن المتواصل خلال فترة التدريب وشكر فريق عمل البنك والمدرسة، كما توجه بالشكر إلى إدارة "انجاز" والى لجنة التحكيم والى كافة الشركات الطلابية المشاركة ومدارسهم والشركات التي تبنت تدريبهم، حيث نوه إلى المستوى المتميز لكافة الشركات الطلابية المشاركة و التي تعزز نجاح التجربة و تبشر بدخول كفاءات ممتازة إلى سوق العمل في المستقبل القريب.

وفي كلمة للطالبة حورية زبيدي، مدير عام شركة شباب كورنر، أفادت "أن تجربة الشركة الطلابية هي تجربة ناجحة جدا، كما أن الفرصة التي أتيحت لنا والخبرات التي حصلنا عليها كانت مثمرة للغاية، هذا بفضل التعاون المتميز من فريق عمل البنك العربي وإدارته الرائعة الذين استضافونا طوال فترة دورة الشركة".

وقد تميزت الشركة الطلابية "شباب كورنر" ضمن مراحل المسابقة بالأداء المتميز والعرض التقديمي (presentation) الذي لاقى إعجاب الجميع لما شمله من أفكار إبداعية وإنجازات حققها فريق العمل لديهم، إضافة إلى عرض الخبرات العملية اللازمة لتأسيس شركة بمهنية تامة وضمن الوقت المحدد للعرض.

والجدير ذكره أن شركة شباب كورنر تأسست بأفكار إبداعية توجتها الطالبات لتأسيس شركة خدماتية تعمل في مجال التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت بتوفير وسيلة اتصال فعالة بين السوق المحلي والطلاب الشباب لتوصيل المنتجات والخدمات التي يهتم بها الطلاب بعروض وخصومات متميزة تلبي احتياجاتهم بأقل جهد وتكلفة.

وقد أشرف على تدريب الطالبات ضمن مراحل دورة الشركة الطلابية نخبة من مدراء وموظفي البنك العربي من دوائر مختلفة شملت المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال، والموارد البشرية والتدريب، والمالية، لتزويد الطالبات بجميع الخبرات اللازمة لتأسيس شركة طلابية على أرض الواقع. هذا واستمرت فترة التدريب النظري والتطبيق العملي مدة خمسة أشهر متتالية.