السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جناح البنك العربي يشهد إقبالا لافتا في معرض الاثاث المنزلي

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 19:26 )
رام الله- معا- خلال مشاركته في معرض الأثاث المنزلي الخامس 2010، تميز جناح البنك العربي بالإقبال الحاشد خلال فترة أيام المعرض بتوافد الزوار عليه والاستفسار عن آخر العروض والحملات التي يقدمها البنك العربي. كما تميز الجناح الخاص به بأفضل التصاميم المعروضة بشهادة وتعليقات الزوار الرائعة.

فقد سعى البنك العربي ومن خلال مشاركته في معرض الأثاث الخامس على توفير عروض متميزة، إلى جانب خدماته ومنتجاته المتنوعة، كما أن الحملة الخاصة بكأس العالم والتي أطلقها البنك العربي مؤخرا لاقت اهتماما من الحضور الذين بدورهم قاموا بالاستفسار عن كافة تفاصيلها وإبداء الإعجاب بها مؤكدين بدورهم أن فكرة المشاركة بحملة كأس العالم من الأفكار الرائدة التي يتميز بها البنك العربي دائما.

ومن خلال مقابلة صحافية مع السيد جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي فقد أوضح أن البنك العربي اختار المشاركة في معرض الأثاث المنزلي الخامس نظرا لما يتمتع به المعرض من اهتمام كبير من قبل الجمهور.

كما أثنى السيد حوراني على جهود المنظمين للمعرض وتنظيمهم المهني له والتنوع بالعروض المتميزة التي تخدم مصالح الجمهور وتسهل عليهم عملية اختيار احتياجاتهم من الأثاث المنزلي بتوفير أذواق مختلفة وتصاميم حديثة.

كما بين السيد حوراني أن اهتمام رواد المعرض بزيارة الجناح الخاص بالبنك العربي بشكل خاص وملفت للانتباه شهادة كبيرة على ثقتهم بالبنك العربي وخدماته المميزة، حيث سعى البنك العربي على تقديم كافة عروضه وخدماته المتنوعة وبالأخص العروض الخاصة بتمويل قروض السكن وكذلك العروض الجديدة التي أطلقها مؤخرا والتي تمنح المعتمدين إمكانية الحصول على تمويل لتوسيع أو تجديد المنزل، إضافة إلى تمويل شراء الأثاث والأجهزة المختلفة. مع إعطاء الخيار للمعتمدين لاختيار العرض الأنسب لهم والذي يتلاءم مع احتياجاتهم.

ومن جهة أخرى تطرق السيد حوراني إلى كافة الخدمات والميزات الخاصة بالبطاقات الائتمانية وإطلاق بطاقة الفيزا الائتمانية الجديدة (Black Card) ليصبح أمام المعتمد ثلاث خيارات للبطاقات هي (Black & Gold & Silver)

وكلفتة مميزة شهد الجناح الخاص بالخدمات المصرفية المباشرة للبنك العربي داخل المعرض إقبالا كبيرا حيث تم من خلاله توفير كافة الخدمات المصرفية التي يقدمها الفرع في جناح المعرض الأمر الذي سهل على المعتمدين التواصل مع فروعهم وإنهاء كافة الخدمات المصرفية اللازمة من سحب، إيداع، استفسار وغيرها. علما أن الخدمات المصرفية المباشرة للبنك العربي تشمل: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت – عربي أون لاين، الخدمة المصرفية الهاتفية – هلا عربي، خدمة الرسائل القصيرة وخدمة الصراف الآلي.

وتعتبر من الخدمات الرائدة التي قدمها البنك العربي لمعتمديه، إضافة إلى قيامه بتوفير العروض الفعالة من خلالها كتوفير حملة جديدة لخدمة كرتك عربي بالتعاون مع جوال والتي تتضمن جوائز قيمة أسبوعية وشهرية.