السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ختام مسيرة لهم :نائب محافظ بيت لحم يستقبل العاملين في القطاع الصحي ويثمن صمودهم في وجه الحصار

نشر بتاريخ: 06/06/2006 ( آخر تحديث: 06/06/2006 الساعة: 16:59 )
بيت لحم - معـــاً - رحب اسماعيل فراج نائب محافظة بيت لحم في مقر المحافظة بالعاملين في القطاع الصحي الذين نظموا اعتصاماً احتجاجياً للمطالبة برواتبهم وتحدياً للحصار المفروض على الشعب الفلسطيني ..

وثمن نائب محافظ بيت لحم جهود العاملين في هذا القطاع الذي اعتبره قطاعاً حيوياً ومن اهم القطاعات التي يجب الاعتناء بها بإعتباره احد اهم مقومات الصمود في وجه التحديات.

واشار فراج الى صعوبة المرحلة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني على كافة المستويات مشيراً الى ان هذا الحصار يستهدف جميع ابناء الشعب الفلسطيني لانه يهدف الى تركيع شعبنا بعد فشل كافة الممارسات الاسرائيلية العسكرية الرامية لتركيعه .

كما وطالب نائب محافظ بيت لحم كافة الجهات والفصائل ان تكون على قدر كبير من المسؤولية الوطنية ونبذ الاقتتال وتعزيز وحدتنا الوطنية على ارضية الحوار بإعتباره الطريق الامثل والوحيد للوصل الى اهداف شعبنا المشروعة رغم ان الاستفتاء هو خيار ديمقراطي ..

من جهتهم اوضح العاملون في القطاع الصحي اصرارهم على الصمود في وجه التحديات مشيرين في الوقت نفسه الى صعوبة اوضاعهم الاقتصادية بسبب تأخر صرف الرواتب مشددين على حقهم في المطالبة بحقوقهم وعدم السماح لاحد بسلب هذا الحق.

وطالب العاملون عبر بيان سلموه لنائب محافظ بيت لحم في القطاع الصحي الحكومة الفلسطينية تلبية الحد الادنى من مطالب الموظفين بما يمنحهم القدرة على تعزيز واستمرار صمودهم ، كما طالبوا الحكومة الفلسطينية بالالتقاء مع ممثليهم لبحث سبل الخروج من هذه الازمة .

كما دعا العاملون في القطاع الصحي كافة الفرقاء والفصائل الفلسطينية الى تعزيز الوحدة ونبذ الاقتتال الداخلي.

وكان اتحاد نقابات المهن الصحية نظم اعتصاماً في ساحة المهد رفضاً للحصار الظالم المفروض على الشعب الفلسطيني ومطالبة للحكومة بصرف رواتبهم ثم سارت المسيرة الى مقر المحافظة حيث استقبلهم نائب المحافظ اسماعيل فراج.