الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة رونالدو تزعج منتخب البرازيل

نشر بتاريخ: 06/06/2006 ( آخر تحديث: 06/06/2006 الساعة: 20:25 )
بيت لحم - معا - وكالات - بدا ان بعض التقرحات في قدم المهاجم البرازيلي رونالدو هي مصدر القلق الوحيد للمنتخب البرازيلي في اول يوم له في المانيا التي تستضيف نهائيات كأس العالم التي تنطلق يوم الجمعة القادم.

وقضى منتخب البرازيل بطل العالم تدريبات استمرت اسبوعين في سويسرا قبل الوصول الى مقره بمنطقة كونيجشتاين خارج فرانكفورت في المانيا يوم الاثنين.

وخاضت البرازيل مباراة ودية في جنيف يوم الاحد فازت فيها 4-صفر على نيوزيلندا ضمن الاستعداد للنهائيات.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم انه احتسب يوم الاثنين عطلة للمنتخب وان على اللاعبين العودة الى الفندق الذي ينزلون به الساعة 22.00 بالتوقيت المحلي (20.00 بتوقيت جرينتش).

وقال الاتحاد ان افراد المنتخب لاقوا ترحابا من عدد قليل من المشجعين خلال دخول المدينة.

واستمتع المنتخب الحاصل على البطولة خمس مرات بتدريبات طيبة لم يعكر صفوها سوى اصابة رونالدو بتقرحات في القدم ولم تحدث اي مشاكل تتعلق بتشكيلته.

وقبل مغادرة البرازيل في 21 مايو ايار اعلن كارلوس البرتو بارييرا مدرب المنتخب التشكيل الرسمي الذي سيخوض المباراة الافتتاحية في المجموعة السادسة امام كرواتيا في برلين في 13 يونيو حزيران.

وتضم المجموعة ايضا استراليا واليابان.

وتم اعادة البرازيلي ادميلسون لاعب برشلونة الاسباني الى بلاده الاسبوع الماضي اثر اصابة في الركبة وحل محله مينييرو لاعب ساو باولو.

واضطر رونالدو للخروج من ارض الملعب في منتصف مباراة نيوزيلندا قبل ان يسجل الهدف الاول لفريقه قبيل انتهاء الشوط الاول بدقيقتين كما ارسل قذيفة ارتطمت بالقائم قبيل انتهاء الشوط.

وقال رونالدو للصحفيين : هناك ثلاثة او اربعة تقرحات على قدمي اليسرى واثنين على اليمنى.

وأشار بارييرا إلى ان اصابة رونالدو طفيفة وطالب وسائل الاعلام الا تضخم الموضوع.

وقال بارييرا : من فضلكم لا تصنعوا ضجة من الموضوع إنه ليس امرا ذي بال سيكون على مايرام خلال 48 ساعة.

ولم يلعب رونالدو مباراة تنافسية منذ المباراة التي تعادل فيها ريال مدريد 1-1 مع ريال سوسيداد باسبانيا في الثامن من ابريل نيسان الماضي