الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يلوبيجز تعلن عن مسابقة افضل اعلان على موقعها

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 11:12 )
نابلس- معا- اعلنت شركة يلوبيجز- دليلك للاعمال في فلسطين- عن مسابقة افضل اعلان على موقعها على الانترنت وذلك خلال حفل استقبال نظمته للاصحاب الشركات ورجال الاعمال في قاعة حياة نابلس بمدينة نابلس.

وقال محمد صبيح مدير عام شركة يلوبيجز ان خدمة انظمة المعلومات التى تقدمها الشركة الهدف منها دعم الاقتصاد الفلسطيني وتقديم افضل الخدمات للجمهور، كما اعلن صبيح ان الشركة ستتفتح فرعا جديدا لها في العاصمة الاردنية عمان وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في الاراضي الفلسطينية.

واكد صبيح ان طاقم الشركة وصل اليوم الى 80 شخصا الامر الذي يجعلها الشركة الاولى في مجال تقديم الخدمات الاعلانية في فلسطين، مؤكدا ان الشركة اماراتية وصاحبها هو سمو الشيخ راشد بن عويضة وتستثمر في فلسطين لدعم الاقتصاد الفلسطيني.

وقالت عنان الاتيره نائب محافظ نابلس ان الشعب الفلسطيني يقدم كل الشكر الى الشعب الاماراتي الذي كان سباقا في دعم القضية الفلسطينية طيلة السنوات الماضية، مشيدة بالمشروع لما فيه خدمة كبيرة للاقتصاد الفلسطيني.

وقال باسل كنعان رئيس غرفه تجارة وصناعة نابلس ان الغرفة قدمت كافة التسهيلات للشركة وقاعدة المعلومات لها للتواصل بشكل اكبر مع التجار، متمنيا النجاح للشركة لخدمة الاقتصاد الفلسطيني.

وتحدث كل من غسان الشكعة عضو اللجنه التنفذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس حيث اشادوا بالمشروع وتنموا ان يساهم بخدمه الاقتصاد الفلسطيني.

كما عرضت الشركة فيلما وثائقيا لعدد من قصص النجاح الفلسطينية لعدد من الشركات التي استفادت من هذا المشروع.