الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختطاف مواطن ومقتل اخر واصابة ثالث على ايدي مسلحين مجهولين في خان يونس

نشر بتاريخ: 09/06/2006 ( آخر تحديث: 09/06/2006 الساعة: 11:41 )
خان يونس- معا - اختطف مسلحون مجهولون ظهر اليوم الجمعة المواطن عبد الكريم الفرا، احد أفراد جهاز الأمن الوقائي في مدينة خان يونس، أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة في أحد مساجد المدينة في منطقة الكتيبة وسط المدينة .

وأفاد شهود عيان أن الفرا كان قد خرج من بيته باتجاه مسجد الكتيبة قرب منزله لأداء الصلاة ، وعند اقترابه من المسجد قام المسلحون باختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة .

وأوضح المصدر أن عائلة الفرا من العائلات الرئيسية في المدينة، وقد هددت باستخدام أقصى العقوبات، إذا لم يتم الإفراج عن ابنهم، أو إذا تعرض إلى مكروه.

هذا ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن حادثة اطلاق النار, ولم تعرف الاسباب.

هذا وكان مسلحون مجهولون قتلوا صباح اليوم المواطن عبد الرحمن حسن النقلة ( 43 عاما)، واصابوا ابراهيم رمضان حجازي( 32 عاما) برصاص في ساقيه قرب منطقة مفترق الترخيص في خان يونس دون معرفة الاسباب.

وافاد مراسلنا ان مسلحين مجهولين كانوا يستقلون جيبا من نوع "متسوبيشي ماجنوم" قاموا باطلاق النار على المواطنين المذكورين، مما أدى إلى وفاة النقلة على الفور قبل ان يصل إلى مجمع ناصر الطبي, واصابة حجازي بجراح وصفتها المصادر الطبية الفلسطينية بالطفيفة.

ومن الجدير ذكره ان مدينة خان يونس من اكثر المناطق تعرضا لعلميات القتل والاختطفاف على ايدي مجهولين وخصوصا في الاسابيع الاخيرة.