الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يستضيف 48 فلسطينيا اعتقلهم الاحتلال على حاجز زعترة بنابلس ونقلهم الى بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/06/2006 ( آخر تحديث: 09/06/2006 الساعة: 13:43 )
بيت لحم- معا - استضاف محافظ بيت لحم صلاح التعمري، في مقر محافظة بيت لحم الليلة الماضية 48 فلسطينيا وفلسطينية، بعد ان تقطعت بهم السبل جراء قيام سلطات الاحتلال الاسرائيلي بنقلهم في حافلات من حاجز زعترة القريب من نابلس الى مدينة بيت لحم.

واستنكر محافظ بيت لحم الممارسات التعسفية الاسرائيلية بحق هذه المجموعة الفلسطينية التي همها الوحيد توفير لقمة عيش كريمة لابناءها.

وقالت الدائرة الاعلامية في محافظة بيت لحم في بيان لها وصل وكالة معا نسخة منه، ان الـ 48 فلسطينيا من نساء واطفال ورجال ، كانوا يعملون في قطف المزروعات في منطقة "بيت شيمش" مع احد المتعهدين من فلسطيني الداخل ، وكانوا في طريق عودتهم الى بلدة طمون قضاء جنين، عندما اوقفهم جنود الحاجز العسكري المعروف بحاجز زعترة، واجبروا الحافلة الاسرائيلية التي كانت تقلهم بالتوجه الى بيت لحم وانزالهم فيها حيث رافقتهم دوريات عسكرية حتى تم انزالهم على مدخل بيت لحم.

واوضحت الدائرة ان محافظ بيت لحم استضاف المجموعة الفلسطينية، حيث وفرت لهم المحافظة المبيت في مقر المحافظة والطعام والاغطية واجرة المواصلات لسفرهم من مقر المحافظة الى بلدة طمون قضاء جنين حيث يسكنون.

من جانبهم ابدى العاملون الفلسطينيون شكرهم لمحافظ بيت لحم على استضافته لهم.