الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تهدد بعودة العمليات داخل اسرائيل

نشر بتاريخ: 09/06/2006 ( آخر تحديث: 09/06/2006 الساعة: 22:35 )
غزة - معا- أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن انها ستستانف عملياتها الاستشهادية داخل المدن الاسرائيلية بعد ساعات من هجمات اسرائيلية أسفرت عن مقتل عشرة مدنيين فلسطينيين في خطوة من شأنها أن تنهي الهدنة التي التزمت بها حماس منذ العام الماضي.

واضافت في بيانها " ان الزلزال في المدن الإسرائيلية سيبدأ من جديد و ليس أمامهم إلا الكفن أو الرحيل".

وقالت القسام في بيان وصل لوكالة معا" أن فصائل المقاومة و في طليعتها كتائب القسام سوف تختار الوقت و المكان المناسبين للرد القاسي و النوعي و حيث لايتوقع الاحتلال".

وأضافت القسام "انه ما كان للاحتلال أن يتجرأ و يتغول على الشعب الفلسطيني لولا حالة الإرجاف والمواقف المتخاذلة و المنهزمة لبعض المرجفين على الساحة الفلسطينية على حد ما جاء في اليبان".

واكدت القسام في بيانها ان اقدام اسرائيل على استهداف المدنين اليوم وقادة اذرع المقاومة لن يزيدهم الا إصرارا وثباتا على مواصلة الطريق في المقاومة و الجهاد حتى رحيل الاحتلال عن الارض المحتلة.

وشدد البيان على أن أي " مطالبة عربية أو دولية للشعب الفلسطيني بالتنازل أو الاعتراف بالكيان الغاصب هي مطالبة ظالمة ومتواطئة مع العدو الصهيوني، ولا معنى لها أمام هذه الجرائم الوحشية الجبانة، وكل من يضغط على شعبنا وحكومته في هذا الوقت هو متساوق ومتعاون مع العدو ضد شعبنا وقضيته " .