السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات القدس: الهدف من المجازر الإسرائيلية هو ثني المقاومة عن اداء دورها في مواجه الإحتلال

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 22:11 )
خان يونس -معا- أكدت كتائب التحرير"قوات القدس" الجناح العسكري لجبهة التحرير العربية وحدة الشهيد حسن شبات أن المجزرة الإسرائيلية التي نفذتها قوات الاحتلال، على شاطيء بحر غزة تهدف الى ثني المقاومة عن مواصلة دورها في مواجه الاحتلال، لتركيع أبناء الشعب وكسر إرادته والنيل من وحدته الوطنية خاصة في هذه المرحلة العصيبة والخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية .

وقالت قوات القدس في بيان وصل معاً نسخة منه : أن استمرار نهج الاغتيال والحصار والإغلاق واجتياح المدن لن يزيد شعبنا إلا تمسكا بخيار المقاومة وبفلسطين من بحرها إلى نهرها، وبخيار الوحدة الوطنية، قولا وعملا حتى رفع العلم الفلسطيني علي كامل التراب الوطني" .

وأكدت القوات في بيانها على ضرورة الاستمرار في المقاومة واستهداف العمق الاسرائيلي وضرب تجمعاته أينما وجدت، بكافة الطرق والوسائل، وتوحيد البنادق والطاقات العسكرية لمواجهة سياسة العدوان اليومي، والمجازر الذي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في ظل دعم أمريكي وصمت عربي وتخاذل دولي .

كما دعت القوات إلى أهمية التوصل إلى برنامج نضالي موحد لردع العدو الاسرائيلي على جرائمه اليومية، مقدمة تعازيها الى اسر كافة الشهداء والضحايا الأبرياء الذين سقطوا في مجزرة غزة .