الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق الزراعي في نادي صناع الحياة يفوز في مسابقة يوم البيئة العالمي

نشر بتاريخ: 13/06/2006 ( آخر تحديث: 13/06/2006 الساعة: 10:18 )
غزة -معا- استلم الفريق الزراعي في نادي صناع الحياة جائزته والتي فاز بها لمشاركته في مسابقة يوم البيئة العالمي والتي نظمتها سلطة جودة البيئة بعنوان " الصحاري و التصحر..لا تهجروا الأراضي القاحلة ".

وكان احتفال تكريم الفائزين قد عقد في جمعية الصم والبكم بغزة بحضور وزير الزراعة د. محمد الأغا ومستشار الرئيس لشؤون التنمية والاعمار م. مروان عبد الحميد ورئيس سلطة جودة البيئة د. يوسف أبو صفية.

وعبرت مريم كرسوع والتي استلمت الجائزة نيابة عن الفريق عن شعورها قائلة : " كانت فرحتنا غامرة فقد توجت الجهود التي بذلت منذ الانطلاقة وحتى موعد تسليم الجائزة بهذا التكريم، وقد شعرنا بالفخر لأن نادي صناع الحياة كان الأحدث بين المؤسسات المشاركة جميعا "

وشارك الفريق الزراعي في المسابقة بفيلم بالصوت والصورة يعرض إنجازات النادي التي حققها منذ انطلاقته في مجال الحفاظ على البيئة.

وحول أسباب المشاركة في المسابقة قالت كرسوع :حماية البيئة هي واحدة من أهم اهتمامات الفريق الزراعي حيث أن الزراعة لها دور كبير في الحد من التلوث البيئي والحفاظ عليها وقد حملنا على عاتقنا أمانة المحافظة على البيئة وتوعية الناس بأهمية المحافظة عليها وسنسعى دائما بالتعاون مع جميع الجهات المختصة لنحقق شعارنا معا نحو غزة خضراء ".