الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب ابو الريش تهدد باستخدام القوة لردع المعتدين وحماية المؤسسات الوطنية

نشر بتاريخ: 13/06/2006 ( آخر تحديث: 13/06/2006 الساعة: 10:27 )
غزة-معا- هددت ألوية الناصر صلاح الدين، وكتائب الشهيد أحمد ابو الريش في بيان عسكري مشترك باستخدام القوة إن استدعى الأمر لحماية المؤسسات الوطنية ومقدرات الشعب الفلسطيني.

وتوعدت الألوية والكتائب بحماية هذه المؤسسات وردع من أسمتهم بفرق "المرتزقة والعابثين" وكل من تسول له نفسه بالعبث بمقدرات الشعب، ومحاولة الانقلاب على خياره الشرعي والدستوري من أجل مخططات "دنيئة".

وقالت الالوية والكتائب في بيانها تعقيباً على إقدام مجموعة من المسلحين بإحراق المجلس التشريعي ومجلس الوزراء برام الله، وممارسة عمليات الخطف لأعضاء من المجلس التشريعي بالضفة والقطاع "أن الهدف من تلك الاعتداءات يرمي إلى إفشال مشاريع المقاومة، وزيادة الحصار والضغط عليها عن طريق الفتن".

وطالبت الألوية والكتائب كافة الأطراف والفصائل المعنية، ورئاسة السلطة والحكومة بالعمل الجدي للخروج بالشعب الفلسطيني من حالة الاحتقان الداخلي، والوصول به لبر الأمان حقناً للدماء، وتوحيداً للجهود في موجة الاحتلال.

ودعت الالوية والكتائب في بيانها الفصائل الإسلامية والوطنية بالمضي نحو الحوار الوطني الشامل كحل وحيد للخروج من الأزمات، وتكريس الوحدة الوطنية الشاملة.