الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

باقة ورد للمصاب كولر

نشر بتاريخ: 14/06/2006 ( آخر تحديث: 14/06/2006 الساعة: 17:39 )
بيت لحم - معا - وكالات -
في خطوة غير معتادة أرسلت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في المانيا باقة ورد أمس الثلاثاء الى مهاجم منتخب تشيكيا المصاب يان كولر متمنية له سرعة الشفاء والعودة الى الملاعب.

ونقل كولر على محفة الى خارج الملعب في لقاء فريقه أمام الولايات المتحدة في اطار منافسات المجموعة الخامسة بعدما سقط على الارض من جراء اصابة قيل في باديء الامر انها "خطيرة"، وبدا كولرفي حالة ألم شديد اثناء نقله الى خارج الملعب قبيل انتهاء الشوط الاول فيما وضع كيسا من الثلج على باطن الساق.

وقال طبيب المنتخب التشيكي لكرة القدم أمس الثلاثاء إن كولر أصيب بشد في أوتار الركبة ولن يكون لائقا للعب قبل دور الثمانية من البطولة، وقال ييري فوتشيك للصحافيين: يتطلب العلاج من هذه الاصابة فترة تتراوح من عشرة أيام الى ستة أسابيع، نتمنى أن يتمكن من اللعب في دور الثمانية.

وقال فولفغانغ نيرسباخ نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للصحافيين امس الثلاثاء: أرسل الرئيس فرانز بكنباور بالنيابة عن جميع أعضاء اللجنة المنظمة باقة ورد الى يان كولر متمنيا له الشفاء العاجل، يحظى كولر بشهرة واسعة في دورتموند حيث لعب هنا لسنوات وهو شخص مميز جدا. نتمنى عودته للمشاركة في مباريات كأس العالم في أقرب فرصة ممكنة.

وتضاربت التصريحات بشأن مدى إصابة كولر حيث قال المدرب كارل بروكنر اول من امس الاثنين انها خطيرة لكن آخرين من بينهم كولر نفسه قالوا انه قد يغيب مباراة واحدة أو مبارتين فقط.

وانتقل كولر الاسبوع الماضي الى موناكو الفرنسي، وكان كولر مني باصابة خطيرة في الركبة ليبتعد عن الملاعب فترة طويلة قبل انطلاق النهائيات، وتمثل إصابته انباء غير سارة للتشيك الذي يعانون بالفعل من نقص القوة الهجومية فيما يسعى المهاجم ميلان باروش جاهدا للتعافي من اصابة في القدم.

وكولر هو هداف منتخب جمهورية التشيك وهو عضو رئيسي في الفريق وشارك في مشوار بلاده في بطولة كأس الامم الاوروبية عام 2004 عندما ساعد فريقه للصعود الى الدور قبل النهائي.