السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوق فـلسطين توقع عددا من اتفاقيات بث المعلومات وشريـط التداول

نشر بتاريخ: 22/06/2010 ( آخر تحديث: 22/06/2010 الساعة: 14:26 )
بيت لحم- معا- وقعت سوق فلسطين للأوراق المالية مؤخرا عدد من الاتفاقيات لبث معلومات السوق من أخبار وإحصائيات إضافة إلى بث فوري لشريط التداول (Tape Ticker) للشركات المدرجة في السوق.

وقد تم توقيع اتفاقيات مع كل من: شركة الاتصالات الفلسطينية "بال تل"، وشركة جلوبال كوم للاتصالات، والشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق، وشركة فلسطين للاستثمار العقاري، وشركة العربي جروب للاستثمار، وشركة الوساطة للأوراق المالية، ومعهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية، إضافة إلى عدد من المواقع والشبكات الإعلامية المحلية والإقليمية، بحيث تقوم هذه الجهات ومن خلال مواقعها الالكترونية ببث فوري لشريط التداول ومعلومات السوق.

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار جهود سوق فلسطين للأوراق المالية في تفعيل شراكة تبادل المعلومات وتوسيع دائرة المستفيدين من معلومات السوق وأسعار أسهم الشركات المدرجة.

وجدير ذكره أن السوق حتى تاريخه قامت بتوقيع ما يزيد عن 70 اتفاقية بث معلومات محليا وإقليميا ودوليا وتعمل باستمرار على تطوير أنظمتها الالكترونية لتواكب آخر المستجدات التقنية في أسواق المال، وتوسيع قاعدة بث المعلومات وتفعيل نطاق انتشارها داخل فلسطين وخارجها.