الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتمويل من الجمهورية الألمانية: بلدية غزة تشرع بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع ملعب اليرموك

نشر بتاريخ: 17/06/2006 ( آخر تحديث: 17/06/2006 الساعة: 16:30 )
غزة -معا- أعلنت بلدية غزة عن بدء الإجراءات الإدارية النهائية وإجراءات ترسية عطاء تنفيذ تطوير المرحلة الثانية من ملعب اليرموك البلدي .

وبينت البلدية أن العمل بالمشروع سيبدأ في غضون الايام القليلة المقبلة بمجرد انتهاء الإجراءات وترسية العطاء للتنفيذ .

وأوضح رئيس البلديةد. أبو رمضان أن المشروع ممول من الجمهورية الألمانية الفيدرالية من خلال بنك التنمية الألماني KFW ويتم تنفيذه بإشراف كامل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وبالتعاون مع البلدية وذلك ضمن برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني " PAPP " .

أضاف لأبو رمضان أن الأعمال بالمشروع ستشمل تعشيب الملعب بالنجيلة الخضراء وإقامة خزان للمياه لضمان ري العشب بالمياه اللازمة طيلة الوقت وإقامة شبكة إنارة كاملة ، بالإضافة إلى غرف الخدمات والمجلس والمحول الكهربائي والبوابات ومختلف أعمال التطوير الأخرى .

وشدد د. أبو رمضان على أن المشروع سيحول الملعب إلى ملعب متطور يليق بتاريخه واسمه كأول وأكبر ملعب في قطاع غزة وسيسهم حتماً في دعم ومساندة الحركة الرياضية الفلسطينية ، مذكراً بأن البلدية التي تعاني من أزمة مالية خانقة أوفت بالوعد الذي قطعته على نفسها بإنجاز تطوير الملعب وها هي تنفذ ما وعدت به لأنها تعي وتفهم أهمية وجود ملاعب ملائمة بحجم ملعب اليرموك لاستيعاب واستقطاب الفرق والمنافسات الرياضية على مستوى القطاع ، معرباً عن أمله أن ينجز المشروع في أقل فترة زمنية ممكنة حتى يستقبل الفرق الرياضية دونما تأخير .