السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم-جبهة النضال تخرج دورة القائد خالد العزة للاسعاف الاولي

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 12:22 )
بيت لحم- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني حفلاً لتخريج دورة "القائد الوطني المناضل الكبير خالد العزة للاسعاف الاولي" لكادر الجبهة بالمحافظة والتي استمرت لمدة شهرين.

ورحب سامي شاهين سكرتير الجبهة بالمحافظة بالحضور وأشاد بالدورة وما حققته ودورها في خدمة الكادر التنظيمي للجبهة وإمكانية تطويرها والتواصل فيها مستقبلا، مؤكدا على أهمية وجود مسعف في كل بيت لما للإسعاف من قيمة في حياتنا اليومية وحاجتنا له بحكم الظروف الخاصة التي نعيشها كما وشكر إدارة الهلال الاحمر الفلسطيني لحرصها على انجاز الدورة ونجاحها.

واشار شاهين إلى أن الجبهة تستذكر بهذه المناسبة الراحل الرفيق خالد العزة عضو المكتب السياسي للجبهة ،الذي كان متابعا لهذه الدورة ،ولجهوده في خدمة أبناء شعبنا في المحافظة وحرصه على التواصل مع كافة المؤسسات والفعاليات الوطنية ،مؤكداً أن الجبهة تهدي هذا الانجاز لروحه الطاهرة.

من جانبه أكد ضابط الاسعاف في الهلال الاحمر عبد الحليم الجعافرة على أهمية الدورات في مجال الإسعاف الأولي وأهمية دور المسعف في حياتنا، مشيراً إلى جودة المعلومات المعطاة في الدورة، مشيداً بالاهتمام والانضباط الذي لاقته الدورة من المشاركين وتميزهم من خلالها.

في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين وقدمت الجبهة درعاً تقديراً لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني تقديرا لجهودهم المتواصلة.