الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في حملة اعتقالات واسعة في طولكرم : قوات الاحتلال تعتقل 6 من نشطاء حركة حماس

نشر بتاريخ: 20/06/2006 ( آخر تحديث: 20/06/2006 الساعة: 10:19 )
طولكرم - معا - شن جيش الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في صفوف نشطاء حركة المقاومة الاسلامية حماس، طالت ستة مواطنين، في مدينة طولكرم، ومخيمي نور شمس وطولكرم.

وافاد مراسلنا في طولكرم، ان اكثر من خمسة عشر آلية عسكرية اقتحمت المدينة ومخيميها فجر اليوم الثلاثاء, حيث نفذ جنود الاحتلال عمليات دهم وتفتيش واسعة طالت العديد من المنازل، اعتقل خلالها 6 من عناصر ونشطاء حركة حماس، هم: " عدنان الحصري 44 عاماً , نضال ظريفه 33 عاماً , عبد الفتاح عوض 30 عاماً، عوض عمر شتيوي 30 عاماً من مخيم طولكرم ، وحازم فتحي قرعاوي 18 عاماً، طالب ثانوية عامة، وهو نجل النائب الاسير فتحي قرعاوي والشيخ تيسير جابر 33عاماً من مخيم نور شمس.

واضاف مراسلنا ان جميع المعتقلين تم اقتيادهم الى جهة مجهولة خارج المدينة, كما قام جنود الاحتلال بمداهمة منزل القيادي في حركة حماس معتصم شلبايه الذي اعتقل قبل اسبوع، وقاموا بتصوير البيت من الخارج والداخل .

وفي ذات السياق استنكرت حركة المقاومة الاسلامية حماس في طولكرم حملة الاعتقالات في صفوف عناصرها ونشطائها, متهمة الاحتلال الاسرائيلي بمحاولة اضعاف الحركة وزعزعة قوتها, مؤكدة ان كل ما يجري لن يثنيها عن مواقفها الرافضة للإحتلال وممارساته بحق شعبنا .