الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات نادي نابلس كلوب هاوس الاول

نشر بتاريخ: 15/07/2010 ( آخر تحديث: 15/07/2010 الساعة: 14:50 )
نابلس- معا- اختتمت جمعية تنمية الشباب- نابلس كلوب هاوس النادي الصيفي الأول والذي تم تنظيمه في مدينة نابلس تحت عنوان "امرح وافرح وتعلم" وبمشاركة 60 طفلا من عمر 8-15 سنة حيث تمت فعاليات الاختتام خلال رحلة ترفيهيه تم تنظيمها في متنزه قلعة الباذان تضمنت حفل موسيقي وتوزيع الجوائز على المشاركين/ات والمتطوعين.

وعبر الاهالي عن سعادتهم وارتياحهم لما قامت به إدارة النادي من تطبيق للخطة التي تم الإعلان عنها قبل افتتاح النادي كما طالبوا بتمديد فتره النادي دورة أخرى.

وقال كايد حنني مدير جمعيه تنميه الشباب في محافظه نابلس بان نادي صيف نابلس كلوبهاوس حقق الاهداف التي كان يأمل تحقيقها في بدايه النادي الصيفي حيث طالب الاطفال واهاليهم بتمديد فتره النادي وهانحن ندرس فكره التمديد وما اذا كانت تعود بالفائده على الاطفال كما كانت خلال فتره النادي.

كما دعا حنني المؤسسات ذات العلاقه بالشباب والاطفال الى تكرار تجربة جمعية تنمية الشباب – نابلس كلوب هاوس والمتمثله في الدمج بين الترفيه الهادف والتعليم التربوي اللامنهجي الذي يساهم في تعزيز القدرات الذهنيه والجسديه لدى الاطفال، والمساهمه في تقديم الدعم النفسي والصحي لهم وتطوير مواهبهم وتمكينهم من ممارسه هواياتهم ورفع مستوى الاطفال الثقافي والتعليمي.