الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيلي يقتل طليقته أمام عيني طفلهما!

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 13:47 )
بيت لحم- معا- أقدم اسرائيلي (24 عاما) على طعن طليقته عدة طعنات بالسكين، أمام بيتها في مدينة بتاح تكفا وعلى مرأى من طفلهما، الذي لم يتجاوز ثلاثة اعوام وأرداها قتيلة، وذلك لدى عودتها من أحد مراكز الشرطة، بعد تقديمها شكوى ضد طليقها بسبب تهديدها بالقتل.

وبحسب ما ورد على مواقع الصحف العبرية، اليوم الاثنين، فقد التقى ليلة امس القاتل مع طليقته البالغة من العمر (20 عاما)، في ساحة قريبة من البيت الذي تسكنه، ووقع بينهما شجار دفعها للاتصال بالشرطة، وكذلك قام بعض الجيران بالاتصال أيضا بالشرطة، التي حضرت الى الموقع، ثم توجهت المرأة الى مركز الشرطة وقدمت شكوى ضد طليقها.

وقال أحد ضباط الشرطة، إن القتيلة اكدت في شكواها أنها تتعرض لتهديد خطير من قبل طليقها الذي يحوم حولها في المنطقة، وقد كانت ترتجف من الخوف حسب ما وضح هذا الضابط، وبعد ان قدمت الشكوى توجهت الى بيتها مع طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات، حيث كان طليقها ينتظرها في احدى الزوايا القريبة من البيت، وحال وصولها هاجمها بالسكين وطعنها عدة طعنات امام طفلهما ادت الى مقتلها على الفور ولاذ بالفرار.

واضافت هذه المصادر ان الشرطة الاسرائيلية قامت بعد ذلك باعتقال القاتل وتم عرضه اليوم امام المحكمة التي مددت اعتقاله لمدة أسبوع.