الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قتلى وجرحى جراء حوادث الطرق في اسرائيل

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 16:56 )
بيت لحم- معا- أعلنت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الاثنين، عن وقوع حادث طرق دام على شارع 77 بالقرب من مفترق قرية بيت زرزير شمال اسرائيل، أدى إلى سقوط قتيلتين وجرح طفلة وصفت اصابتها بالخطيرة.

وأضافت مصادر الشرطة أن الحادث وقع بين سيارة خاصة وشاحنة لنقل الباطون وذلك ظهر اليوم الاثنين، حيث اصطدمت السيارة مع الشاحنة بشكل مباشر ما ادى الى تحطم السيارة الخاصة، وقد وصلت قوات من الشرطة ووحدات الانقاذ الى موقع الحادث الذي استدعى اغلاق الشارع امام حركة المواصلات بكلا الاتجاهين، حيث تم نقل الفتاة البالغة من العمر (14 عاما) بطائرة عمودية الى مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا بعد أن وصفت حالتها بالصعبة، في حين أعلن طاقم الاسعاف موت سيدتين عملت طواقم الإنقاذ على اخراج جثتيهن من بين حطام السيارة.

يشار إلى أن هذا الشارع وفي نفس المنطقة، شهد خلال الستة شهور الاخيرة خمسة حوادث سير دامية، نتج عنها العديد من القتلى والاصابات الخطيرة.

وأضافت هذه المصادر الى وقوع حادث آخر تمثل بانقلاب على مفرق "يهودا" في منطقة الاغوار حيث أصيب ستة أشخاص نتيجة لذلك، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج في المستشفى بعد أن وصفت حاله اثنين منهم بالصعبة، في حين أصيب اثنان آخران بجروح متوسطة، كما وصفت جراح اثنين بالبسيطة، وفتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا لمعرف أسباب الحادث.

يشار حسب مصادر الشرطة الاسرائيلية إلى أن حوادث الطرق حصدت منذ بداية هذا العام أرواح 229 اسرائيليا.