السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكاتب الحركية للمهندسين تنظم حفل تعارف في الخليل

نشر بتاريخ: 19/07/2010 ( آخر تحديث: 19/07/2010 الساعة: 14:49 )
الخليل- معا- نظمت المكاتب الحركية للمهندسين في محافظة الخليل حفل تعارف للمهندسين في المحافظة، في قاعة عبد الخالق يغمور التابعة لرابطة الجامعيين.

وحضر الحفل، وزير الحكم المحلي، المهندس خالد فهد القواسمي، وعضو المجلس التشريعي، د.سحر القواسمي، والمفوض السياسي العام للشرطة، العقيد رشاد طعمه، ونقيب المهندسين، المهندس أحمد اعديلي، وأمين سر المكتب الحركي للمهندسين، المهندس باسم الجاغوب، وأمناء سر المكاتب الحركية في محافظة الخليل، المهندس يوسف صبخ أمين سر المكتب الحركي محافظة الخليل، المهندس محمد عياش أمين سر المكتب الحركي اقليم يطا، المهندس يوسف الجعبري أمين سر المكتب الحركي وسط الخليل، المهندس سامي القزقي أمين سر المكتب الحركي جنوب الخليل. بالاضافه الى العديد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، وحشد كبير من المهندسين.

وافتتح الحفل بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وبكلمة للمهندس يوسف صبح أمين سر المكتب الحركي للمهندسين في محافظة الخليل الذي رحب بدوره بالضيوف، وأشاد بدور المهندس الفتحاوي في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأعرب الوزير القواسمي، عن سعادته الكبيرة بهذه النخبة من الكوادر الفتحاوية التي تبعث على الامل، وأشاد بالانجازات الكبيرة التي تحققها حركة فتح سواء أكان ذلك في الجامعات أو النقابات المهنية.

وشددت الدكتورة سحر القواسمي في كلمتها ممثلة عن اللجنه المركزية لحركة فتح على دور النقابات والمؤسسات في عملية بناء الوطن.

من جهته أكد المهندس أحمد العديلي على دور المهندس الفلسطيني وضرورة الالتحاق بالنقابة للمهندسين الجدد.

وفي النهاية أكد المهندس باسم الجاغوب على دور المكتب الحركي للمهندسين في عملية رص الصفوف للمهندسين.

وأشاد الحضور بعملية الترتيب التي تمت خلال الحفل، كما تم تكريم أكثر من 140 من المهندسين والمهندسات الجدد، حيث تم توزيع الدروع الرمزية عليهم.