الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- جامعة فلسطين تحصل على اعتماد برنامج القانون

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 16:22 )
غزة- معا- حصلت جامعة فلسطين بغزة عن على الاعتماد الخاص لبرامج القانون من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية بوزارة التربية والتعليم العالي.

واوضح الدكتور سالم صباح رئيس أن الجامعة سوف تباشر قبول الطلبة الجدد في برنامج القانون وفقا للضوابط واللوائح المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي ابتداءاً من شهر يوليو الجاري، مؤكداً على مواصلة التعاون والتنسيق مع الوزارة من أجل إستكمال كافة الإعتمادات الخاصة لباقي كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية بما يلبي متطلبات خطة التنمية الوطنية وإحتياجات المجتمع الفلسطيني.

واعرب عن شكره وتقديره للوزيرة لميس العلمي وزيرة التربية والتعليم العالي على دعمها ومساندتها لمؤسسات التعليم العالي والإرتقاء بها، الأمر الذي أسهم في جعل جامعة فلسطين إضافة نوعية تساهم مع الجامعات الوطنية في خدمة المسيرة الأكاديمية.

كما تقدم بشكره إلى الأستاذ الدكتور محمد السبوع رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة النوعية لمؤسسات التعليم العالي على جهوده المخلصة وتوجيهاته الكريمة في تطوير أداء الجامعة بما ينسجم مع تعليمات الهيئة والوزارة، ووصل الدكتور "صبّاح" شكره إلى أعضاء الهيئة ولجان التقيم على توجيهاتهم التي ساهمت في جودة برامج جامعة فلسطين.