الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الافرنجي يدعو العالم والامم المتحده لتوفير حياه آمنة لأطفال فلسطين

نشر بتاريخ: 25/06/2006 ( آخر تحديث: 26/06/2006 الساعة: 00:04 )
خان يونس -معا- دعا عبد الله الافرنجي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسئول مكتب التعبئة والتنظيم بقطاع غزة دول العالم والأمم المتحدة وكافة منظمات حقوق النسان ، الى العمل على الحفاظ على ارواح وحياه أطفال فلسطين من شبح الاحتلال الاسرائيلى الذي يستهدف الأطفال الأبرياء من خلال عمليات قصف همجية .

وقال الإفرنجي خلال مهرجان ضم حشد كبير من أطفال محافظة شمال غزة اليوم :"عندما يتحدث الأطفال لانجد الكلمات التي تعبر عما يجول في خاطرنا, الطفلة هدى هي التي أثرت في كل العالم في تلك الصور وهى تصرخ باتجاه والدها على شاطئ بيت لاهيا وهى التي دمغت الاسرائليين والجيش الاسرائيلى وهى التي استطاعت أن تعبر عن الظلم والقهر الذي يختبئ في نفوسنا من أبناء شعبنا الفلسطيني ".

وشددو الأطفال المشاركون في المهرجان الذي أقيم في ساحة الشيخ رضوان بمنطقة حليمة السعدية مساء اليوم تضامناً مع الشهداء الاطفال الذين استشهدوا من جراء القصف الاسرائيلى لهم شددوا على أهمية محاكمة الاحتلال الاسرائيلى على الجرائم التي ترتكب بحق الأطفال الذين سلبت منهم الحياة الكريمة والسعيدة.

وفى منظر ملييء بالطفولة البريئة حملوا الأطفال صور وأكاليل الزهور للأطفال الشهداء وصور للشهيد الخالد أبو عمار والدموع تنهمر من عيونهم البريئة الحزينة مناشدين العالم الوقوف بجانبهم وتوفير الحياة الكريمة