الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يشيد بمبادرة برنامج الأخوة الفلسطيني لدعم مئات الآلاف من قطاع موظفي السلطة

نشر بتاريخ: 26/06/2006 ( آخر تحديث: 26/06/2006 الساعة: 16:23 )
خان يونس - معا - أشاد الدكتور أسامة الفرا، محافظ خان يونس، بالمبادرة التي قامت بها شركة باديكو ومجموعة الاتصالات الفلسطينية (برنامج الأخوة الفلسطيني)، لمساعدة الموظفين على توفير الحاجيات الضرورية لأطفالهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، بفعل سياسة الحصار والإغلاق التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وتفقد د. الفرا ، اليوم الاثنين، سير عمل تسجيل المستفيدين من شركة باديكو ومجموعة شركات الاتصالات، التي تجري في مقر المحافظة، مشيراً إلى أن المحافظة، وفرت كافة الإمكانيات للعاملين في البرنامج ليتمكنوا من تلقي طلبات المستفيدين، منوهاً إلى أن الموظفين سيتسلمون سلة غذائية بقيمة 500 شيكل.

وذكر د. الفرا، أنه سيستفيد من البرنامج الموظفون الذين يقل راتبهم الأساسي عن 1500 شيكل من المدنيين والعسكريين والأسرى، مؤكداً على أهمية مثل هذه المساعدة في تخفيف المعاناة عن كاهل الموظفين الذين لم يتلقوا رواتبهم للشهر الرابع على التوالي.

وكانت المحافظة قد شهدت منذ ساعات الصباح الأولى استمرارا لتوافد المئات من الموظفين على مقر المحافظة لتسجيل أسمائهم بهدف الاستفادة من برنامج الأخوة الفلسطيني، الذي تنفذه مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بالتنسيق مع مكتب الرئيس .