الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم شمال الخليل بمنطقة إذنا تكريم الطلبة الناجحين بالثانوية

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 17:35 )
الخليل-معا- أقامت حركة فتح إقليم شمال الخليل بمنطقة إذنا التنظيمية يوم أمس السبت احتفالاً تكريماً للطلبة الناجحين في الثانوية العامة على ارض ملعب مدرسة شهداء إذنا، والذي شارك به الالاف من الاهالي في المنطقة بالاضافة الى الوفود الرسمية.

وافتتح الاحتفال بايات عطرة من القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، والقى امين سر حركة فتح بمنطقة اذنا لؤي اطميزي كلمة ترحيبية بالحضور وبدوره هنأ الطلبة الناجحين وتمنى ممن لم يحالفهم الحظ التوفيق والنجاح.

وحضر الاحتفال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي وامين سر اقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب واعضاء من لجنة الاقليم بالاضافة الى القائم باعمال محافظ محافظة الخليل الدكتور سمير ابو زنيد وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني المناضل ابو علي يطا ومدير تربية جنوب الخليل الاستاذ فوزي ابو اهليل وعدد من قادة الاجهزة الامنية في المحافظة.

وفي كلمته تحدث الدكتور محمد الحروب عن الرحلة الصعبة والشاقة التي مر بها طلبتنا الناجحين من اجل الوصول الى بناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف متعلمين ومثقفين، وقد هنأ الطلبة وذويهم على هذا النجاح الذي حققوه، واكد على ان هذا العمل والجهد لم ولن يذهب سدى لطالما امامنا اهداف نصبوا اليها.

عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح هنأ الطلبة وذويهم على هذا النجاح وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح، ووضع الجماهير الفلسطينية بصورة الوضع السياسي والعملية السياسية التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، وتحدث عن الوضع الفتحاوي والتطورات الاخيرة، ودعا الجميع الى الالتفاف حول حركة فتح حامية المشروع الوطني الفلسطيني.

وفي كلمة القائم باعمال محافظ محافظة الخليل الدكتور سمير ابو زنيد هنئ الطلبة النجاحين وذويهم وشكر حركة فتح في الاقليم والمنطقة على هذا الجهد الذي بذلوه من اجل تكريم الطلبة.

مدير تربية جنوب الخليل الاستاذ فوزي ابو اهليل شكر في كلمته كل من حضر هذا الاحتفال وكل من ساهم في دفع العملية التعليمية وهنأ الطلبة وذويهم على هذا الوسام وهذا النجاح الذي حققوه من اجل رفعة وطننا والعملية التعليمية فيه، وتحدث عن المسيرة التربوية على مستوى الوطن وخصوصاً في تربية الجنوب والنجاحات التي حققتها التربية المتمثلة في مدارسها على مستوى الجنوب.

وبنهاية المهرجان تم تكريم الطلبة وتوزيع الدروع عليهم، وكان قد تخلل المهرجان فقرات فنية منها للمطرب الواعد محمد اطميزة.