الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إنماء توزع مساعدات على الأسر المحتاجة شرق غزة

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 13:06 )
غزة- معا- انتهت جمعية إنماء للإغاثة والتنمية في غزة من توزيع مساعدات اغاثية طارئة على الأسر الأشد فقرا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية فلسطين، وبدعم وتمويل من الوكالة السويدية للتنمية الدولية " SIDA".

وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية د. زياد أبو هين ان أجمالي المستفيدين من مشروع المساعدات الغذائية لسكان قطاع غزة التي وزعت بلغ 133 أسرة، موضحا أنه تم اختيار هذه الأسر بعد بحث اجتماعي حيث حرصت الجمعية على أن يكون أرباب الأسر من العاطلين عن العمل والذين لديهم عدد من الأبناء لا يقل عن ستة، ولا تستفيد من أي جهات أخرى داعمة.

وبين أن هذه المساعدات تأتي في إطار سعي الجمعية لتخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل تلك الأسر التي تعيش ظروفًا وأوضاعًا اقتصادية صعبة، داعيا أهل الخير والمؤسسات الخيرية في العالم إلى ضرورة مواصلة ومضاعفة الدعم لقطاع غزة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية وقدوم شهر رمضان المبارك.

وشكر أبو هين الإغاثة الإسلامية_بريطانيا وممثلها في قطاع غزة د. محمد السوسي والوكالة السويدية لدورهم، الايجابي بتمكين جمعية إنماء من تقديم المساعدات للأسر الأشد فقرا داعيا الجهات الداعمة لمضاعفة جهودها في دعم الأسر المحتاجة.