السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- القدس المفتوحة تشارك المخيمات الصيفية بعض الانشطة

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 13:22 )
طولكرم - معا - نفذت جامعة القدس المفتوحة " منطقة طولكرم التعليمية " سلسلة من المحاضرات التفريغية في المخيمات الصيفية التابعة لمديرية التربية والتعلم في المحافظة، وذلك في اطار العلاقات المميزة ما بين المنطقة التعليمية ومديرية التربية، وضمن خطة جامعة القدس المفتوحة واسهامتها بترسيخ التعاون والمشاركة مع المؤسسات الحكومية والشعبية.

وقام بتنفيذ هذه المحاضرات كل من د. حسني عوض المشرف الاكاديمي المتفرغ والمتخصص بهذا المجال وأ. هشام شناعة المشرف غير المتفرغ والذي له الباع الطويل في هذا المجال، بالاضافة الى مجموعة من طلبة تدريب ميداني (4) خاصة الطالبة ذكريات ضميري والطالبة علا حسان، والتي تمحورت في مجالات التفريغ النفسي والانفعالي لمنتسبي المخيمات طاقم متخصص من جامعة القدس المفتوحة.

واستهدفت هذه المحاضرات ستة مخيمات صيفية في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في طولكرم وهي : " مدارس محمود الهمشري، ذكور باقة الشرقية، ارتاح الاساسية، الراس المختلطة، خالد بن سعيد، بنات اكتابا الاساسية ".

وابدى المشرفين على هذه النوادي تقديرهم واعجابهم للجهد التي تقوم به جامعة القدس المفتوحة ودورها في اغناء هذه النوادي من خلال المحاضرات وعرض الافلام الشيقة التي لاقت اعجاب الطلبة.