الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية البنك العربي: الجامعة العربية الأمريكية تقيم يوم التوظيف السنوي الثالث

نشر بتاريخ: 27/06/2006 ( آخر تحديث: 27/06/2006 الساعة: 02:09 )
جنين - معا - أقامت الجامعة العربية الأمريكية يوم التوظيف الثاني بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات الفلسطينية التي تسعى لاستقطاب المتميزين من الخريجين الجدد.

وأفتتح يوم التوظيف الدكتور عبد الله ولويل عميد شؤون الطلبة في الجامعة بكلمة شكر فيها المشاركين في فعاليات اليوم ، الذين تعبر مشاركتهم -كما قال- "عن اهتمامهم الكبير بقطاع الطلبة والعمل على دعمه وتوفير فرص العمل المناسبة له".

وأشار ولويل الى فلسفة الجامعة في بناء علاقات تواصل مستمرة ومتجددة مع كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني "وما هذا اليوم الا خير مثال على هذه العلاقات الطيبة".

وأضاف "سنقدم لكم اليوم ثمرة جهود الجامعة من خريجي الدفعة الثالثة، الذين تمكنا من تزويدهم بما يحتاجون اليه من أساس علمي اضافة الى التدريب العملي التطبيقي في المؤسسات المحلية والعربية، ليصبحوا جاهزين للمنافسة في سوق العمل وتقديم الأفكار الرائدة والحلول المناسبة، وذلك ما يميز خريجينا".

وألقى بكر العمري مدير البنك العربي فرع جنين كلمة أثنى خلالها على التعاون القائم بين البنك والجامعة وعلى اهتمامها بالطلبة الخريجين وسعيها لاستيعابهم في حقول العمل.

وأشار الى اهتمام البنك العربي بهذا القطاع الهام والحيوي والذي يحمل الأمل والطموح، واضف قائلا" أن البنك عمل على ايجاد برامج جديدة لخلق فرص العمل للخريجين منها برنامج رواد وبرنامج كلنا قادرون اضافة الى منح الدراسات العليا".

بعد ذلك بدأ خريجو الدفعة الثالثة من طلبة الجامعة بلقاء المؤسسات والشركات، حيث تم اعتماد أسلوب المقابلة المباشرة وتقديم طلب التوظيف في نفس الفترة مما يسمح بتعرف الطالب والمؤسسة على بعضهم مباشرة.

وقد أعرب ممثلو الشركات عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اليوم مقدمين شكرهم العميق للجامعة وحرصها الدائم للتواصل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته.