السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهالي الأسرى يطالبون المقاومة بالحفاظ على حياة الجندي المختطف وعدم الإفراج عنه إلا بالإفراج عن كامل الأسرى

نشر بتاريخ: 27/06/2006 ( آخر تحديث: 27/06/2006 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- ناشدت لجنة أهالي الأسرى المقاومة الفلسطينية بعدم الإفراج عن الجندي الإسرائيلي المختطف لديها والحفاظ على حياته لحين يخضع الاحتلال لشروط المقاومة ويفرج عن كافة الأسرى المحجوزين لديه.

وطالب أهالي الأسرى في مؤتمر صحافي عقدوه في مدينة غزة المقاومة الفلسطينية بالحفاظ على حياة الجندي المختطف ومعاملته معاملة إنسانية وحسب ما يقره الدين الإسلامي الحنيف والشرائع والقوانين الدولية خلافاً لمعاملة الاحتلال الإسرائيلي للأسرى الفلسطينيين.

ودعا الأهالي المجتمع الدولي إلى الضغط على حكومة الاحتلال لإجبارها على التفاوض مع المقاومة والاستجابة لمطالبها بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين خاصة الأسيرات والأطفال، وعدم القيام بمجازر داخل قطاع غزة لتخليص المختطف من أيدي المقاومة، مطالبين بأن تلعب الجهات الدولية والعربية التي تدخلت لحث المقاومة للإفراج عن الأسير الإسرائيلي بأن تلعب دوراً حيادياً يطالب الاحتلال بالإفراج عن الاسرى مقابل طلبه بالافراج عن الجندي.

ووجهت والدة الاسيرين محمد وضياء الفالوجي صرخة للدول العربية التي تحاول العب دور الوسيط للتدخل لإنقاذ الجندي المختطف قائلة:" أين أنتم من آلاف الأسرى والأسيرات اللاتي يضعن أطفالهن خلف القضبان"؟.