الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثقافي طولكرم ينتزع بطولة خماسيات دورة المبادرة من اجل الشباب

نشر بتاريخ: 05/07/2005 ( آخر تحديث: 05/07/2005 الساعة: 19:15 )
طولكرم -معا - افاد حسن ناصيف منسق انشطة جمعية الشبان المسيحية فب برنامج المبادرة من اجل الشباب ان النجاح غلف فعاليات بطولة خماسيات المبادرة من اجل الشباب لمواليد 1987 التي نظمتها الجمعية على ملعب نادي ثقافي طولكرم بتمويل من مؤسسة كودا العالمية لأندية محافظتي طولكرم وقلقيلية وشارك فيها 11 ناديا .
واضاف ناصيف ان الهدف تحقق من خلال تجميع الشباب في يوم رياضي مفيد ومن خلال الاهتمام بهذه الفئة العمرية التي تشكل الرديف للفرق المصنفة في انديتنا المحلية , واختتم حديثه بالقول ان الجمعية جاهزة دائما لدعم نشاطات انديتنا المحلية والاشراف على نشاطات وبطولات تفيد هذه الاندية .
الجدير ذكره ان الاندية المشاركة هي ثقافي طولكرم , مركز طولكرم , عنبتا , بلعا , فرعون , النزلة الشرقية , قفين , كفر زيباد , كفر جمال , مركز نور شمس وبيت ليد .
راكم شباب الثقافي انجازاتهم وانتصاراتهم المتتالية , فبعد البطولات العديدة التي حصدوها وآخرها بطولة الامعري للشباب , اضافوا كأس هذه البطولة لخزائنهم بجدارة وبدون هزيمة , فبدءوا مشوارهم بالفوز على نور شمس 2صفر ومن ثم على عنبتا 3صفر وفي الدور قبل النهائي تخطوا مركز طولكرم بعد مباراة قوية من هدفي اللاعبين سامر حطاب واحمد سمور ليحرزوا مقعدهم في النهائي الذي تأهل له نادي فرعون المجتهد والذي اجتاز مركز طولكرم بهدفين .
وفي النهائي فرض الثقافي ايقاعه وكان الاكثر هجوما ,وحد من خطورة لاعبي فرعون الى ان اقتنص اللاعب الموهوب احمد سمور هدف الفوز الثمين ليهدي فريقه انتصارا مستحقا .
حكم اللقاءات كل من الحكم الدولي عبد القادر عيد , طارق جبيهي , غسان قوزح , خالد خطيب ورياض قطاوي , وتكونت لجنة الاشراف على البطولة من اللجنة المساندة ممثلة بالسيد صالح زهيري منسق الانشطة للجمعية حسن ناصيف , محمود ناصيف عن النادي الثقافي , وعلي دهشان عن جمعية الشبان المسيحية .
في نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على عدد من اللاعبين , حيث قام السيد عماد قعدان ممثل جمعية الشبان المسيحية والسيد حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية بتوزيع الجوائز التي جاءت كالتالي :-
كأس وميداليات المركز الاول لثقافي طولكرم .
كأس وميداليات المركز الثاني لفرعون .
كأس المركز الثالث لمركز طولكرم .
درع الفريق المثالي لفريق كفر اللبد .
كأس احسن حارس مرمى فهد فاخوري من ثقافي طولكرم .
كأس احسن لاعب نادر فاخوري من ثقافي طولكرم .
كأس هداف البطولة قيس خطيب من مركز نور شمس .