الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير السياحة يعبر عن رضاه للاتفاق على وثيقة الحوار ويتمنى ان يؤثر ايجابيا على قطاع السياحة

نشر بتاريخ: 28/06/2006 ( آخر تحديث: 28/06/2006 الساعة: 13:39 )
بيت لحم - معا - أعرب جودة مرقص وزير السياحة والآثار عن سعادتة ورضاه للانجاز الوطني الكبير الذي تحقق مؤخرا بتتويج جلسات الحوار الوطني بالاتفاق الوحدوي بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني حول وثيقة الوفاق الوطني التي بادر بها أسرى الحرية والاستقلال في السجون الإسرائيلية.

ارسل الوزير مرقص برقيتي تهنئة لكل من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء إسماعيل هنية, مهنئا إياهم مع كافة ابنا الشعب الفلسطيني على هذا الانجاز العظيم الذي تحقق، وقال :" كله امل وثقة ان يكون هذا الاتفاق هو خطوة حقيقية للامام وان يترسخ على ارض الواقع في مسيرة العمل المشترك نحو التحرير الكامل وإحقاق الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ".

وأضاف الوزير مرقص بان هذا الاتفاق من شأنه ان يساعد على تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة، وبالتالي فانه سوف يساعد ويشجع المزيد من أفواج السياح والحجاج من كافة بقاع العالم للقدوم الى فلسطين والإقامة بها, مما سيعزز من مساهمة القطاع السياحي الفلسطيني في الدخل القومي ويقوي الاقتصاد الفلسطيني.

وأعرب الوزير أيضا عن أمله بان يكون هذا الاتفاق بداية لصفحة جديدة من العلاقات الجيدة مع كافة دول العالم للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساعدته لإحقاق العدالة والحرية واقامة دولته المستقلة .