سلطات الاحتلال الإسرائيلي تواصل التنكيل بالمواطنين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 05/07/2005 ( آخر تحديث: 05/07/2005 الساعة: 21:20 )
غزة-معا-اصدر المكتب الاعلامي لوزارة الداخلية والامن الوطني بيان صحفي وصل وكالة معا نسخة منه افادت فيه ان قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت اليوم الثلاثاء 5/7/2005 المواطن إبراهيم يوسف إبراهيم - 23 عاماً خلال مداهمتها عمارة البلدية في منطقة البالوع بمدينة رام الله، كما اعتقلت قوات الاحتلال على أحد الحواجز العسكرية في طريق وادي النار محمد تركمان وهو من أفراد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في مدينة بيت لحم.
وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال عددًا من المواطنين خلال توغلها في منطقة الشعراوية بمدينة طولكرم، وقالت المصادر الأمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت كل من المواطن " طارق زياد شديد " من علار و"محمد نافع حمدان "من سكان بلدة بلعا.
وقد قامت قوات الاحتلال بعملية هدم جماعي لمنازل المزارعين المقيمين في منطقة " طانا " إلى الشرق من بيت فوريك بمدينة نابلس، ووفقًا لمصادر الأمن فإن قوات الاحتلال كانت قد سلّمت في وقت سابق إخطارات للمواطنين بهدم أكثر من 17 منزلاً بالمنطقة.
وعلى صعيد آخر اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، بلدتي عرابة وكفر راعي جنوب غرب مدينة جنين وأفادت مصادر أمنية، أن نحو عشر مركبات عسكرية، اقتحمت البلدتين وجابت شوارعهما بشكل استفزازي.
كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم بلدة بورين في مدينة نابلس وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال داهمت منزل الملازم أول شرطة " جمال النجار" وعبثت بمحتويات منزله.