الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة الثانويين في وادي الفارعة

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 10:49 )
طوباس- معا- في حفل جماهيري حاشد كرمت حركة فتح في وادي الفارعة طلاب الثانوية العامة الناجحين من أبناء المنطقة.

وقد حضر الاحتفال القيادي بحركة فتح حسام خضر وأمين سر الحركة حسن أبو العيلة وحسام دراغمة عن محافظة طوباس ومدير التربية والتعليم ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية وحشد كبير من الأهالي والمدعوين.

وفي كلمة أمين سر الإقليم حسن أبو العيلة دعا الطلبة الناجحين إلى التسلح بسلاح العلم والمعرفة كأحد المقومات الرئيسية للصمود والمقاومة وأداة مهمة في بناء العمل المؤسسي على كافة المستويات.

وقد نقل حسام دراغمة تحيات محافظ طوباس متقدماً بالتهنئة للطلبة الناجحين، قائلآ أن الشباب هم عماد المستقبل وهم اللبنة الأساسية في بناء مشروع الدولة القادم.

فيما أشاد مدير مديرية التربية والتعليم بالطلبة الناجحين والمعلمين والمعلمات والعاملين في سلك التربية والتعليم، قائلاً أن وزارة التربية تبذل كل الجهود في سبيل إنجاح المسيرة الأكاديمية، وان الوزارة تنفذ مزيداً من الخطط في إطار تحسين التعلم والتعليم ورفع كفاءات المعلمين للنهوض بالوضع الأكاديمي.

وقال حسين الحمود رئيس مجلس قروي وادي الفارعة، "إننا نهنئ أنفسنا بنجاح مجموعة من أبنائنا الطلبة في إمتحان الثانوية العامة متمنين لهم دوام التقدم والنجاح، قائلآ أن المجلس يبذل مزيد من الجهود بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمؤسسات المعنية والجهات المانحة لتوفير البنى التحتية المؤهلة لإستيعاب مزيد من الطلبة، والتي تهدف إلى تحسين مستوى التعليم والتعلم مضيفً أن مشروع بناء المدرسة الجديدة في طريقه للانجاز".

وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والتراثية، حيث قدم المطرب الشعبي نعيم حسونة وصلات غنائية في المناسبة، وفي الختام قامت لجنة التكريم المكونة من أمين سر حركة فتح حسن أبو العيلة والقيادي في حركة فتح حسام خضر وحسام دراغمة ومدير مديرية التربية والتعليم ورئيس مجلس قروي وادي الفارعة حسين الحمود والمسؤول الإداري والمالي في المجلس علان جمعة وحشد من ممثلي المؤسسات الرسمية بتوزيع مجموعة من الشهادات التقديرية والدروع للناجحين كما تم تكريم أسر الشهداء في منطقة وادي الفارعة.