الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين: انتهاء التحضير لإطلاق معرض الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 22:42 )
جنين -معا- استكملت محافظة جنين الاستعدادات لتنظيم معرض الصناعات الوطنية الأول بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والغرفة التجارية والصناعية.

وسيساهم في المعرض هيئة المدن الصناعية، ومركز التجارة الفلسطيني – بال تريد ، واتحاد المقاولين، والمؤسسات النسوية الأهلية في المحافظة.

وقال محافظ جنين قدوره موسى إن العديد من الشركات الفلسطينية الإنتاجية والخدمية ستشارك للتأكيد على دور القطاع الخاص والتعريف بقدراته على المنافسة في السوق المحلي.

وأشار إلى أن المعرض يهدف إلى التعريف بالمنتجات الفلسطينية عالية الجودة وذات القدرة التنافسية والترويج لها لزيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي، وتقديم فلسطين بصناعاتها ومنتجاتها وبإنتاجها الفكرية والثقافية وبتراثها ومصنوعاتها اليدويــة بشكل مهني .

وركز على أهمية تعريف الجمهور الفلسطيني في الداخل بالمنتجات الوطنية، وخلق شراكات وإنشاء علاقات تشبيك بين رجال الأعمال والتجار والمنتجين من كافة المحافظات ومع رجال الأعمال الفلسطينيين داخل الخط الأخضر.

وذكر المحافظ أنه في الوقت الذي تسعى فيه السلطة ومنظماتها الشعبية للتخلص من استهلاك منتجات المستوطنات الإسرائيلية تلجأ إلى نشر ثقافة واقعية وطنية تنسجم مع الرؤيا الوطنية بتشجيع المنتج الفلسطيني.