الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تختتم الدوري الثقافي الثالث للشباب

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 10:53 )
غزة- معا- اختتمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي فعاليات الدوري الثقافي الثالث للشباب وذلك ضمن فعاليات اللجنة الثقافية في منتدى رواد الشبابي.

وقال أيمن ابو كريم مسئول المنتدى إن الهدف من المسابقات خلق روح المنافسة بين الشباب والعمل على تبادل الثقافة بينهم والعمل على تعزيز روح المنافسة بين الشباب, تنمية الاطلاع وزيادة الثقافة بينهم.

من جهتها أضافت رائدة سكر منسقة اللجنة الثقافية في المنتدى أن الدوري عبارة عن مسابقة بين (18 عضوا)، تنفذ في ثمانية لقاءات في كل لقاء يتم التنافس بين مجموعتين والمجموعة الفائزة تتأهل إلى اللقاء الختامي.

وأشارت أن المسابقة تتضمن العديد من الأسئلة الثقافية منها إيمانيات, اكتشافات ومكتشفون, شعر وشعراء, دول وعواصم تاريخية, وأسئلة رياضية , أصوات حيوانات، كتب ومؤلفات، حروب وغزوات.

وأوضحت سكر أن نتائج اللقاء الختامي بين مجموعتين الفائز الأول مجموعة (محمد الديري ومحمود الراعي) والفائز الثاني مجموعة (أحمد بخيث و زياد ابو سته).

ونوهت أن هناك العديد من الأنشطة التي تعقدها جمعية الوداد ومنتدى رواد من دورات تدريبية، وورش عمل، ولقاءات توعية لخدمة وتطور قدرات الشباب، وكذلك التحضير للدوري الثقافي المؤسساتي الثالث.