قوات الاحتلال تعتقل وزير العمل الفلسطيني محمد البرغوثي من بيرزيت وتقتحم رام الله من عدة محاور

نشر بتاريخ: 29/06/2006 ( آخر تحديث: 29/06/2006 الساعة: 00:45 )
رام الله - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي وزير العمل الفلسطيني محمد البرغوثي بعد ان قامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بحملة تفتيش ونصب للحواجز في بلدة بيرزيت القريبة من مدينة رام الله حيث تم اعتقاله على احد الحواجز.

وافاد مراسل وكالة معا الاخبارية أنه تم اعتقال الوزير البرغوثي أثناء مروره أمام أحد الحواجز العسكرية الإسرائيلية الطيارة في مدينة رام الله.

وذكر المراسل أن الجيش الإسرائيلي أوقف السيارة التي كان يستقلها الوزير عند حاجز بالقرب من جامعة بيزيت إلى الشمال من المدينة.

واضاف مراسلنا ان الوزير البرغوثي انهى مقابلة تلفزيونية في وسط مدينة رام الله وتوجه الى منزله في قرية كوبر حيث تم ايقافه على حاجز عسكري في بلدة بيرزيت وتم اعتقاله من هناك.

من جهة ثانية افاد مراسل وكالة معا الاخبارية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت بعد منتصف الليل بدقائق مدينة رام الله من عدة محاور حيث اقتحمت عشرات الجيبات العسكرية الاحتلالية رام الله وسيرت دوريات في العديد من الاحياء.

واوضح مراسلنا ان جيش الاحتلال ركز تحركاته في منطقة الطيرة غرب رام الله ومنطقة رام الله التحتا وسط المدينة.

على الصعيد نفسه قالت مصادر فلسطينية واسرائيلية ان جيش الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة في صفوف النشطاء الفلسطينيين من مختلف الفصائل وتحديدا من نشطاء حركة حماس