الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاخامات اسرائيل يتوقعون حرب "دموية" خلال اسابيع

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 18:50 )
بيت لحم- معا- ذكر موقع صحيفة "معاريف" ان عددا كبيرا من الحاخامات اليهود يتوقعون اندلاع حرب في المنطقة خلال اسابيع، ومن بين هؤلاء الحاخامات امنون يتسحاق الذي شرح للمتدينين الاسبوع الماضي انه خلال اسابيع سوف تندلع "الحرب الدموية".

وبحسب ما نشر الموقع فقد اوضح الحاخام امنون ان التدريبات التي قامت بها اسرائيل في رومانيا كانت تهدف للاعداد لضرب دولة بعيدة، وان الحرب الاخيرة على قطاع غزة "الرصاص المصبوب" هي تدريب عسكري للحرب القادمة مع حزب الله اللبناني.

واضاف الموقع ان الحاخام شرح للمتدينين ان هذه الحرب لن تندلع في الشتاء لان الاوساط العسكرية الاسرائيلية لاتريد التخبط في الوحل اللبناني، كذلك فان السلاح النووي الايراني يسير بسرعة كبيرة وهو بمثابة قنبلة موقوتة وهذا ما سيدفع للحرب خلال اسابيع، مشيرا انها ليست المرة الاولى التي يتحدث بها الحاخام امنون عن الحرب.

واضاف الموقع ان موقع المتدينين "كيكار شابات" ايضا شارك في هذه الحملة للحاخامات عن الحرب، حيث نشر قبل اكثر من اسبوع حديث للحاخام العيزر برلند ان الحرب سوف تندلع يوم 2 اب، ولكن في هذا التاريخ لم تحصل الحرب ولكن في اليوم التالي تقريبا كادت الحرب ان تندلع اثر الاشتباك المسلح على الحدود اللبنانية.