السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المسؤول الاقتصادي بالقنصلية الامريكية يزور شركة مسلماني في نابلس

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 15:24 )
نابلس - معا - زار شون فيتزجيرالد، المسؤول الاقتصادي في القنصلية الامريكية العامة في القدس ووفد مرافق له شركة مسلماني اخوان في مدينة نابلس.

وكان في استقبال جيرالد جمال المسلماني، رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام وعبد الناصر ملسلماني، مدير إدارة المبيعات في الشركة، وعبد العزيز مسلماني، مدير ادارة الانتاج في الشركة.

وفي بداية اللقاء رحب جمال مسلماني بالضيف الامريكي والوفد المرافق له وشكره على زيارته للشركة وقدم له لمحة عن تاريخ ونشأة الشركة، كما تطرق الى الحديث عن الخطة المستقبلية الخمسية التي اعدتها الشركة للنهوض بمنتجاتها.

بدوره شكر جيرالد القائمين على الشركة على الاستقبال وأكد ان القنصلية الامريكية تدعم وتشجع الصناعات الفلسطينية.

وخلال الاجتماع بحث الوفد الضيف مع مسلماني العديد من القضايا التي تتعلق بالاقتصاد والمشاكل التي تواجهها الشركات الفلسطينية والمصانع والمتمثلة بصعوبة الاستيراد والتصدير.

يذكر ان شركة مسلماني تأسست في بداية الخمسينبات من القرن الماضي، وتتخصص في تصنيع وتعبئة كافة انواع البزورات والمسكرات، وتحرص الشركة على تقدم افضل الاصناف للمستهلك الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء شكر جمال المسلماني جيرالد على هذه الزيارة وتمنى ان يتاح المجال للمنتجات الفلسطينية ان تغطي الاسواق العربية والاجنبية كافة لان المنتجات الفلسطينية تمتاز بالجودة والنوعية.