الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي سلفيت تخرج دورة الشهيد ياسر عرفات الامنيه في المحافظة

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 18:37 )
سلفيت - معا- جرى اليوم الاحتفال بتخريج 30 ضابطاً من ضباط و كوادر المؤسسة الامنيه بمحافظة سلفيت، تحت رعاية محافظ سلفيت عصام ابو بكر و المفوض العام للتوجيه الوطني وعضو المجلس الثوري لحركة فتح نايف سويطات ممثلاً عن اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام و امين سر حركة فتح عبد الستار عواد و نائب رئيس الاكاديمية د. كمال سلامة، وامين سر الاتحاد العام للنقابات محمود البر و قادة الاجهزة الامنية بالمحافظه .

وافتتح حفل التخريج المقدم صالح ثابت مدير التوجيه السياسي و الوطني بالمحافظة، مرحباً بالحضور، مؤكداً على دور هيئة التوجيه السياسي و الوطني للاهتمام بمثل هذه البرامج و الدورات لاعادة تاهيل و تثقيف الكادر العسكري و العمل على تعزيز الايجابيات و القضاء على السلبيات عند اداء العمل و الواجب .

والقى المحافظ ابو بكر كلمه اكد من خلالها على دور الاجهزة الامنية في الحفاظ على الامن و تطبيق القانون و النظام . و اشاد بالتقدم و التطور الذي حصل مؤخرا و خاصة في اداء الاجهزة الامنية.

وقال :"اننا نستطيع ان نقول الان اننا ببداية بناء مؤسسات الدوله"، و قدم المحافظ ابو بكر شكره و تقديره الى هيئة التوجيه السياسي و الوطني و الدور الكبير الذي تقوم به و خاصه في تدريب كوادر الامن و المؤسسه الامنيه و ان هذه الاجهزه الامنيه التي جاءت نتاج التضحيات التي قدمها شعبنا الفلسطيني في الوطن و الشتات و حتماً ستكون هذه الاجهزه الدرع الواقي و الحامي لمشروعنا الوطني الفلسطيني .

و القى نايف سويطات عضو المجلس الثوري لحركة فتح كلمه اكد من خلالها الحفاظ على الثوابت الفلسطينية، و مهما تعنتت حكومات اسرائيل فلا تنازل و لا تجاوز للخطوط الحمراء الدولة الفلسطينيه المستقله و عاصمتها القدس و حق العوده و تقرير و تقرير المصير للشعب الفلسطيني و الافراج عن كافة الاسرى دون قيد او شرط .

ومن جانب اخر القى كلمة الخريجين الرائد سامر زيتاوي الذي تقدم بالشكر لهيئة التوجيه السياسي ممثلة بمفوضها العام اللواء عدنان الضميري على الجهود التي يبذلونها لرفع كفاءة و تطوير الاداء لكافة منتسبي المؤسسه الامنية.

وتقدم بالشكرر للاكاديميه الفلسطينيه للعلوم الامنيه و لكل من ساهم في انجاح اعمال هذه الدورة.

وقبل نهاية الحفل قدم عبد الستار عواد امين سر حركة فتح سلفيت كلمه قدم شكره و تقديره لكل منتسبي المؤسسة الامنيه بالمحافظة على ادائهم و التزامهم و انضباطهم اثناء تادية واجبهم وبانهم يعكسون الصورة الحقيقيه عن عمل و اداء السلطه الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين من منتسبي الدورة وكذلك تم تسليم درع الدوره للاكاديمية الفلسطينية تقديرا للجهود التي يبذلونها و كذلك درع التقدير للمحافظ ابو عدي.