الثلاثاء: 27/10/2020

كتائب الشهيد ابو علي مصطفى تتبنى قصف سديروت وموقع القبة العسكري شرق ناحال عوز بصواريخ من نوع المصطفى

نشر بتاريخ: 06/07/2005 ( آخر تحديث: 06/07/2005 الساعة: 06:14 )
بيت لحم- معا- اعلنت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن اطلاق عدد من الصواريخ من طراز المصطفى على مستوطنة سديروت وموقع عسكري لجيش الاحتلال قرب مستوطنة ناحال عوز في قطاع غزة, وقالت الكتائب في بيانين منفصلين ان القصف جاء ردا على قيام مستوطن اسرائيلي بدهس مجموعة من المواطنين الفلسطينيين قرب دير البلح بجنوب قطاع غزة ليلة امس.

وجاء في احد البيانين "مواصلة في الرد على المجزرة البشعة التي قام بها احد المستوطنين الصهاينة بحق مجموعة من المواطنين الفلسطينيين العزل قرب مستوطنة كفار داروم مساء أمس الثلاثاء, فقد قامت مجموعة الشهيد رائد نزال التابعة لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى - الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بقصف مستوطنة سديروت بصاروخين من طراز المصطفى وذلك في الساعة الثانية عشرة ونصف من صباح اليوم الأربعاء الموافق 6/7/2005, حيث تمكنت المجموعة من تنفيذ مهمتها والعودة بسلام" .

وجاء في البيان الثاني أن "مجموعة الشهيد عبد الرحمن القصاص التابعة لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى قامت بقصف أحد المواقع العسكرية الصهيونية (موقع القبة ) شرق ناحل عوز بعدد من صورايخ المصطفى, و ذلك في الساعة 11:25 من مساء اليوم امس الثلاثاء الموافق 5/7/2005, حيث تمكنت المجموعة من إصابة أهدافها و العودة بسلام" .

واكدت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى مواصلة الرد على الخروقات الاسرائيلية وقالت "إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في الوقت الذي نواصل فيه كفاحنا ضد عدونا الغاشم فإننا نؤكد على حقنا المشروع في الرد على جرائم الاحتلال و مستوطنيه الذين يواصلون مسلسلهم الدموي بحق أبناء شعبنا الأعزل" .

من جانبها اعترفت اسرائيل بسقوط صاروخين اطلقهما مقاومون فلسطينيون قرب مستوطنة سديروت, اضافة الى سقوط خمس قذائف هاون على تجمع غوش قطيف الاستيطاني جنوب قطاع غزة فجر الاربعاء.