الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الفلاح التعليمي في بيت لاهيا يفتتح دورة في اللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 29/06/2006 ( آخر تحديث: 29/06/2006 الساعة: 17:32 )
غزة-معا- افتتح مركز الفلاح التعليمي التابع لجمعية الفلاح الخيرية، في منطقة " بيت لاهيا"، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، دورة في اللغة الانجليزية .

وقال مدير مركز الفلاح التعليمي الأستاذ فريد خضر " أن هذه الدوره تأتي في سياق خدمة طلاب المراحل الأساسية والإعدادية والثانوية وهي في أساسيات اللغة الانجليزية من اجل رفع مستوى تحصيلهم الدراسي وزيادة وعيهم في اللغة الانجليزية .

وأضاف خضر " أن مدرس هذه الدورة ذو خبره وكفاءة عاليه في مجال تدريس اللغة الانجليزية .

من جانبه قال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية "إن الدورة تعد في أساسيات اللغة الإنجليزية مضيفاً أنه في نهاية الدورة يحصل الطالب على شهادة مصدقة من وزارة التربية والتعليم.

وشدد الشيخ طنبورة " على أن مركز الفلاح التعليمي، يشهد حالياً إقبالاً كبيراً من الطلاب لما حققه المركز من النجاح الباهر في الدورات السابقة .

وأكد الشيخ طنبورة أن افتتاح الدورات يأتي في إطار رسالة الجمعية التي تهدف إلى نشر الوعي والتعليم ونشر الثقافة بين طلاب وطالبات المدارس باعتبارهم ممثلين لأسرهم، والذين يتم من خلالهم نقل المعلومات القيمة إلى ذويهم.

وأشار الشيخ طنبورة إلى أن العمل في هذا الدورات، سيتواصل من أجل خدمة اكبر عدد من طلابنا , لتحقيق أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية والتعليمية ، في التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل تردي الأوضاع المعيشية.

وتستمر الدورة مدة 3 شهور بواقع 3 أيام في الأسبوع ، ويتلقى الطلاب خلالها دروساًَ في أساسيات اللغة الانجليزية .