الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوق فلسطين تختتم دورة في استراتجيات العلاقات العامة وادارة الحدث

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 21:01 )
رام الله- معا- اختتمت سوق فلسطين للأوراق المالية مؤخرا، في مكتب تمثيلها بمدينة رام الله دورة تدريبية خاصة تحت عنوان "إستراتيجية العلاقات العامة، التواصل وحل الأزمات، وإدارة الحدث"، مشارك فيها موظفو دائرة العلاقات العامة والتوعية الاستثمارية في السوق، إضافة إلى مشاركة مجموعة من موظفي دوائر العلاقات العامة في شركة فلسطين للتنمية والاستثمار باديكو القابضة وبنك الرفاه لتمويل المشاريع الصغيرة.

وتضمنت الدورة جملة من العناوين والمحاور الهامة، ذات الاختصاص بالتطبيقات العملية وبناء إستراتيجيات العمل للعلاقات العامة وتماشيها مع إستراتيجيات المؤسسة بالنظر إلى الهوية المؤسسية ومميزاتها، إضافة إلى موضوعات تتعلق بإدارة الحدث وتنظيم المؤتمرات والورش والندوات، وإطلاق الحملات التسويقية والترويجية.

كما تضمنت الدورة؛ مواضيع العلاقات العامة والإعلام للمؤسسات المالية، وكذلك دور العلاقات والإعلام في مواجهة الأزمات.

وتناولت الدورة التي أعدها وقدمها الخبير في العلاقات العامة لوك ميكبين، وهو خبير الماني من أصل كندي، دور وسائل الإعلام الحديثة عبر شبكات الإنترنت، واستقطابها جمهوراً شاسعاً عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كالفيس بوك وتويتر وغيرها من الوسائل. وأضاف على هذه الموضوعات أنشطة وتطبيقات من تجارب عالمية حول موضوعات الدورة.

يذكر أن انعقاد دورة إستراتيجية العلاقات العامة التي استهدفت أساساً موظفي دائرة العلاقات العامة بالسوق، تأتي في سياق جهود سوق فلسطين للأوراق المالية لتعزيز مهارات موظفيها في مجال العلاقات العامة والإعلام وإدارة الحملات التسويقية وإدارة الحدث ضمن مجاراتهم وإطلاعهم على أحدث التطورات العالمية في هذا المجال.