الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تستنكر ممارسات الجنود الاسرائليين عبر حاجز حواره جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 02/07/2006 ( آخر تحديث: 02/07/2006 الساعة: 02:03 )
نابلس- معا -استنكرت حركة فتح عبر مكتبها الاعلامي بنابلس الاجراءات العقابية التي تمارسها اسرائيل ضد الجماهير الفلسطينية في محافظة نابلس عبر الحواجز , بالاضافة إلى الاجتياحات المستمرة والمتواصلة وما يرافقها من حملات دهم وتفتيش واعتقال .

وقال المواطن علي محمد خليل نواجعه ( 29 عاما ) أن جنود الاحتلال الذين يرابطون على حاجز حواره جنوب نابلس لم يكتفوا بمسلسل الاذلال اليومي من تفتيش وغيره , بل قاموا اليوم بتصرفات مشينه بحق فتاة فلسطينية حيث لم يكتفوا بتفتيش حقيبتها الشخصية , بل قاموا بعرض حاجياتها الشخصية في صورة استعراضية تكشف مدى الحقد الذي يعتمل صدورهم ضد ما هو فلسطيني , مما دفع الشبان الغاضبين إلى التهليل والتكبير حتى يكف الجندي عن ممارساته بحق فتياتنا .

ودعت حركة فتح منظمات حقوق الانسان التدخل لدى سلطات الاحتلال من اجل وقف ممارسات الجنود اللاانسانية عبر الحواجز ورفع هذه الحواجز باقصى سرعة ممكنة لان هذه الحواجز لن تجلب سوى مزيد من الكراهية بين الشعبين .

على صعيد اخر صعدت سلطات الاحتلال من مضايقاتها للمواطنين عبر الحواجز في اعقاب حوادث الخطف الاخيرة للجنود والمستوطنين الاسرائيليين في غزه والضفة الغربية.