الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية تدين الاعتداء الإسرائيلي على مقر رئاسة الوزراء ومواصلته الحصار بما ينذر بوقوع كارثة إنسانية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 02/07/2006 ( آخر تحديث: 02/07/2006 الساعة: 18:43 )
غزة-معا- دانت جبهة العربية الفلسطينية الاعتداء الإسرائيلي على مقر رئاسة الوزراء و مواصلة فرض الحصار بما ينذر بوقوع كارثة .

واعتبرت الجبهة في بيان وصل معا نسخة منه أن هذا الاعتداء يكشف عن النية الحقيقية لحكومة الاحتلال الذي تأتي أهدافه أبعد من اختطاف الجندي الإسرائيلي الأسير لدى المقاومة الفلسطينية إلى محاولتها القضاء على السلطة الفلسطينية و تدمير مؤسساتها .

وقالت الجبهة أن مواصلة العدوان الإسرائيلي بهذه الطريقة يكشف عن نية تلك الحكومة في تعطيل الحياة السياسية الفلسطينية لاستمرار ادعاءاتها بعد وجود شريك فلسطيني و أن ذلك جاء بعد فشل مراهناتها في إغراق الساحة الداخلية بالاقتتال وتمكن القوى بالوصول إلى إتفاق حول وثيقة الأسرى الذي وحدت الخطاب السياسي الفلسطيني .

وأكدت الجبهة أن الاعتداءات الإسرائيلية لن تنال من إرادة الشعب الفلسطيني و إنما تزيد من إصراره على حشد كل قواه والتصميم على مواجهته .

كما دانت الجبهة الموقف الأمريكي من العدوان الإسرائيلي معتبرة تصريحات الرئيس الأمريكي في هذا الشأن ضوءا أخضرا لإسرائيل لمواصلة عدوانها كما دانت الصمت العربي والدولي المريب على حد تعبيرها تجاه هذا العدوان .
وجددت الجبهة دعوتها كافة الأطراف الدولية باتخاذ موقف عادل تجاه الشعب الفلسطيني و الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها و الالتزام بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية.