الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني والأكاديمية الأمنية تساعدان في إيصال المياه لحي كتف البلد

نشر بتاريخ: 23/08/2010 ( آخر تحديث: 23/08/2010 الساعة: 13:50 )
اريحا- معا- شاركت عناصر من الأمن الوطني في مدينة أريحا بالمساعدة في نقل تنكات مياه الشرب للمواطنين القاطنين بحي كتف الواد في المدينة وذلك نتيجة النقص الذي أصاب المنطقة في مياه الشرب جراء ارتفاع درجات الحرارة الغير مسبوق، ما أدى الى وقف المضخات المزودة لخزان منطقة كتف الواد.

وكانت طواقم البلدية يساندها أفراد الأمن الوطني وباستخدام سيارات نقل المياه التابعة للبلدية وللأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية عملت على سد النقص الذي حصل من خلال توفير المياه بواسطة تنكات المياه ومن ثم ضخها للمنازل.

وثمن رئيس البلدية المحامي حسن صالح مساندة الأمن الوطني هذه قائلا: "ان دل هذا على شيء إنما يدل على الدور المعهود لعناصر الأمن الفلسطينية والدور الاجتماعي الذي قامت به على مر السنين. كما ثمن رئيس البلدية دور الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية لمساهمتها بالآليات لنقل المياه خلال هذه الفترة، مشددا على أن هذه المؤسسة عكست مدى حرصها على التكامل في تقديم صورة مشرقة عنها أمام الجمهور.

وأهابت البلدية وناشدت المواطن بضرورة تركيب خزانات مياه كافية في منازله وتعبئتها في الفترة الصباحية لتكفيه بقية اليوم خاصة في مناطق كتف الواد ونهاية منطقة قصر هشام.

كما أهابت البلدية بالمواطنين عدم استخدام مياه الشرب لري المزروعات وعدم العبث بأشبار المياه وكل من يخالف هذه التعليمات يعرض نفسه للمساءلة القانونية والمخالفة. مؤكدة ان مياه عين السلطان كافية ولكن ذلك يتطلب السلوك الصحيح من اجل الحفاظ على هذه النعمة.